مفهوم الأطعمة والمشروبات الإيطالي الفريد سيرضي شهية ضيوفه خلال الشهر الفضيل مع تشكيلة واسعة من ألذ المأكولات الإيطالية الأصيلة

أطلق بول لائحة الطعام الموسمية الجديدة ليمنح عشاق الطعام في قطر فرصة إضافية لزيارة المطعم الفرنسي المفضل لديهم في أكبر مول في قطر، فيستيفال سيتي الدوحة. تتضمن اللائحة الجديدة المستوحاة من فصل الصيف وتقاليد المطبخ الفرنسي خيارات متعددة من السلطات الصحية واللذيذة كسلطة الكينوا مع التوت أو السلمون، أطباق الدجاج الرئيسية، مقبلات كيش جبنة الماعز الشهية مع البيض المسلوق وكرواسان الحلوم إضافة إلى مجموعة من السندويشات المحمصة.

المجموعة تتيح لسكان دولة قطر المشاركة في يوغا فينياسا وتمارين الاستطالة كل أسبوع خلال شهر رمضان المبارك في فندق فورسيزونز الدوحة

الكثير منا يسعى للحصول على قسطٍ كاف من النوم والراحة، لكن الحقيقة هي أن كثيراً من الناس يعانون من اضطرابات في النوم وأغلبهم غير مدركين لهذه الاضطرابات. إنها المشاكل التي تؤثر على نوعية وتوقيت وعدد ساعات النوم والتي يمكن لها يوماً بعد يوم أن تتسبب في تراكمات سلبية على الأداء والسلوك الشخصي.

إذا كنت تفكر منذ فترة طويلة بالنوم في وقت مبكر ولم تبدأ ذلك بالفعل، فإليك حافز مشجع آخر، حيث يعتقد خبراء النوم في مركز لندن لعلاج اضطرابات النوم في دبي أن الأزواج الذين ينالون قسطاً كافياً من النوم يميلون إلى تحقيق نتائج أفضل من ناحية إنجاز المهام سوية وتشجيع بعضهم البعض بالإضافة إلى جعل الشريك يشعر بالتقدير.

العلاقة بين الأرق وتناول الأطعمة الغنية بالسكريات والسعرات الحرارية من خبراء مركز لندن لعلاج الأرق واضطرابات النوم بدبي أثبتت الدراسات بالفعل علاقة الحرمان من النوم مع البدانة، وفي حين أننا لا نزال نلقي اللوم على قلة الأنشطة البدنية التي تتسبب بقلة النوم.

استناداً إلى دراسته للأمراض المصاحبة والمشتركة لحالات الألم القحفي (آلام الوجه المزمنة واضطرابات الفك والصداع الأولي مع انقطاع التنفس أثناء النوم ومرض انقطاع التنفس الانسدادي النومي OSA)، يوصي الدكتور ستيفن أولموس أخصائي طب نوم الأسنان في مركز لندن لعلاج الأرق واضطرابات النوم في دبي من خلال تقرير له، بضرورة أن يكون الأطباء المعالجين لحالات انقطاع النفس الانسدادي النومي وأطباء الأسنان على دراية كاملة بالأمراض والآثار الطبية المصاحبة لها والتي تؤثر بشكل مباشر على جودة النوم، حيث يمكن اتخاذ العديد من الاحتياطات اللازمة والمناسبة لتحسين حالات المرضى.

إذا كنت تعتقد أن الحصول على ساعات نوم جيدة في الليل مهمة شاقة بالنسبة لك، أعد التفكير في الأشخاص الذين يعملون بمناوبات عمل ليلية. على عكس العديد من الأشخاص المحظوظين الذين بإستطاعتهم العمل بجدول زمني ثابت، بعض المجالات مثل المجال الطبي والفنادق والأمن تتطلب أشخاصاَ يعملون بأوقات ليلية.

قد تسبب رغبتنا الملحة في تناول الحلوى أضراراً خطيرة على صحتنا والتي تؤدي إلى زيادة الوزن وارتفاع ضغط الدم وزيادة مستويات الكوليسترول فضلاً عن زيادة خطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني، الذي لا يعتمد على الأنسولين، وزيادة مستويات ثلاثي الغليسريد والكوليسترول والإصابة بالاكتئاب وآلام الصداع النصفي والنقرس، وغيرها من الآثار الضارة التي يتسبب بها زيادة استهلاك السكريات.