المطعم التايلندي بأجوائه النابضة بالحياة يدعو الضيوف للاستمتاع بتناول بوفيه الغداء الشامل الجديد لعطلة نهاية الأسبوع لأشهى المأكولات الهندية والتايلندية الأصيلة بلمسة شرق أوسطية مقابل 149 ريال قطري

 

الدوحة، 14 أغسطس 2017: يدعوكم مطعم الأبيض أوري، أحدث وجهات المأكولات الآسيوية الأصيلة في الدوحة، للاستمتاع بالبوفيه المفتوح الشامل يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، والذي يزخر بأشهى النكهات الأصيلة من جنوب شرق آسيا في البرج 30 في قلب اللؤلؤة قطر.

 

ويشمل البوفيه أشهى المأكولات الهندية والتايلاندية التي قام بإعدادها الشيف تانينتورن شانتاوان، أحد المتبارين في برنامج الطهي التلفزيوني الشهير "آيرون شيف – تايلند"، إذ تضم القائمة مجموعة من المأكولات البحرية الآسيوية الغنية بالنكهات، مثل أطباق التمبورا والسبيرنغ رولز والباد تاي، علاوة على ألذ الأطباق الشرق أوسطية المعدة بإتقان.

 

ويمكن لضيوف المطعم الراقي ذو الأجواء اللطيفة، والذي يشتهر بأطباقه التايلاندية المميزة المستوحاة من المأكولات الشعبية التقليدية مثل "يام بيد يانغ"، صدر البط الطري المطبوخ في الفرن، و"جاينغ كياو وان"، الكاري التايلندي الأخضر الحلو التقليدي، وغيرها الكثير، أن يتطلعوا إلى رحلة تذوق طعام لا تنسى كل نهاية الأسبوع، والتي تكملها أركان الطهي المباشر داخل الصالة، والكثير من الأطباق المبتكرة المستوحاة من المطبخين الهندي والتايلندي بلمسة شرق أوسطية، ولا تكتمل التجربة إلا بتناول الحلويات الشهية.

 

ويشمل بوفيه الغداء بسعر 149 ريال قطري، على المشروبات الغازية، وسيتم تقديمه يوم الجمعة من الساعة 1:00 بعد الظهر حتى 5:00 عصراً، ويوم السبت من الساعة 12:00 ظهراً حتى 4:00 عصراً، مع خصم خاص 50% للصغار من عمر 5 حتى 12 عام.

 

بالإضافة إلى البوفيه الهندي التايلندي الذي تم إطلاقه مؤخراً لعطلة نهاية الأسبوع، يقدم المطعم "غداء العمل" من الأحد إلى الخميس من الساعة 11:00 صباحاً حتى 3:00 مساءً مقابل 79 ريال قطري، والعرض اليومي "حتى الإشباع" من قائمة المأكولات البحرية الخاصة من الساعة 4:00 عصراً حتى 8:00 مساءً بسعر 149 ريال قطري لتكملة القائمة العادية خلال أيام الأسبوع.

 

وإلى جانب خيارات الطعام التي تأخذ الضيوف في رحلة تطوف بهم على أشهى النكهات، يتسم المطعم بتصميم داخلي دافئ وديكور أنيق يمتاز بالألوان الهادئة، مما يخلق أجواء مريحة للعائلات والأصدقاء للاسترخاء ومشاركة شغفهم للطعام في صالة الطعام الرئيسية أو وردهة كبار الشخصيات المريحة، والتي يمكن حجزها أيضاً للمناسبات الخاصة. كما يضم مطعم الأبيض أوري التايلندي منطقة جلوس في الهواء الطلق للاستمتاع بإطلالة خلابة على مياه الخليج الهادئة بعيداً عن صخب وسط مدينة الدوحة النابضة بالحياة.

 

فتح مطعم الأبيض أوري أبوابه في الدوحة في نوفمبر 2016، وذلك بالتزامن مع العلامة التجارية الشقيقة إيرادا سبا، المنتجع الصحي للجمال والتدليك التايلندي الأصيل، والذي يقع بجوار المطعم في البرج 30، بورتو أرابيا، وذلك بهدف تقديم نفحة تايلندية أصيلة، بما تحمله من ثقافة عريقة، وممارسات وأسلوب حياة صحي إلى قطر.

 

ويفتح مطعم الأبيض أوري أبوابه 7 أيام في الأسبوع من 10:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً، ويقدم الغداء المبكر وصولاً إلى العشاء المتأخر. كما يقدم المطعم خدمة التوصيل للمنازل في أنحاء الدوحة من 11:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

 

لإجراء الحجوزات، يرجى الاتصال على الأرقام التالية: 44661058 / 7788 946

 

نبذة عن مطعم الأبيض أوري التايلندي

يقدم مطعم الأبيض أوري الراقي، والذي تبلغ يتسع إلى 44 ضيفاً، أشهى مأكولات المطبخين الهندي والتايلندي مع لمسة شرق أوسطية. ويقع المطعم في برج 30، بورتو أرابيا، اللؤلؤة قطر، وتضم قائمة الطعام فيه أطباق تايلندية خاصة مستوحاة من المأكولات الشعبية التقليدية مثل "يام بيد يانغ"، و"جاينغ كياو وان"، وسلطة اللحم الحار، وغيرها من الأطباق الشهية. ويفتح الأبيض أوري أبوابه طيلة أيام الأسبوع من 10:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً، كما يقدم المطعم خدمة التوصيل للمنازل في أنحاء الدوحة.

ويشكل افتتاح المطعم في الدوحة، منذ شهر نوفمبر 2016، إضافة مميزة إلى مشهد الطعام الغني في العاصمة القطرية، وهو يحضر نفحة تايلندية حقيقية إلى جانب العلامة التجارية الشقيقة إيرادا سبا، المنتجع الصحي للجمال والتدليك التايلندي الأصيل (للسيدات فقط)، والذي يقع بجوار المطعم في البرج 30، بورتو أرابيا.