طباعة

 

 

جاء موسم الأعياد موسم التألق والعطاء، كثيرون يقدمون الهدايا ويتلقوها فإذا كنتم تفكرون بهدية أنثوية تسعدون بها من تحبون أو كنتِ أنت ترغبين بتدليل نفسك فإن "مس باليتابل"، المنصة الإلكترونية الأحدث التي تقدم منتجات عناية بالبشرة ومستحضرات تجميلية طبيعية، لديها كل ماتبحثين عنه.

إنها مجموعة الجمال المتكاملة من "مس باليتابل" المختارة بعناية من أجود المنتجات الطبيعية الأكثر رواجاً في العالم، والتي تحتوي كل ماتحتاجه السيدة لتتألق ببشرة صحية وناعمة.

"مس باليتابل" لن تكون مجرد هدية عادية فحسب، بل هي جلسة منزلية طبيعية للعناية بالبشرة تقدم من خلالها حباً ودلالاً بلغة الجمال.

 

حول مس باليتابل - Misspalettable.com:

منصة إلكترونية تجارية تقدم منتجات عناية بالبشرة ومستحضرات تجميلية طبيعية من علامات تجارية عالمية إلى منطقة الخليج. بإيمانها العميق في تقديم منتجات صديقة للبيئة وغير مجربة على الحيوانات، تضم منصة مس باليتابل، التي تم تأسيسها من قبل زوجين مفعمين بالحيوية والروح الشبابية موكتا برين وسمير برين، منتجات من علامات تجارية تستخدم أنقى وأفضل المكونات الطبيعية لتقدم للعملاء تجربة فريدة من نوعها وأكثر فعالية وتأثير.

من العلامات المتاحة على منصة "مس باليتابل":

 

ومن العلامات التجارية التي سيتم إطلاقها لاحقاً بعد إطلاق منصة "مس باليتابل":

سوروسي: علامة تجارية حديثة من كوريا الجنوبية تستخدم زيت نخالة الأرز كأحد العناصر الأساسية في تركيباتها. يأتي كل منتج في عبوة مفرغة من الهواء لضمان فاعلية مكوناته. كما أن التصميم الأنيق لمستحضرات هذه العلامة يجعل منها رفيق مثالي للسفر والرحلات