جاء موسم الأعياد موسم التألق والعطاء، كثيرون يقدمون الهدايا ويتلقوها فإذا كنتم تفكرون بهدية أنثوية تسعدون بها من تحبون أو كنتِ أنت ترغبين بتدليل نفسك فإن "مس باليتابل"، المنصة الإلكترونية الأحدث التي تقدم منتجات عناية بالبشرة ومستحضرات تجميلية طبيعية، لديها كل ماتبحثين عنه.

إنها مجموعة الجمال المتكاملة من "مس باليتابل" المختارة بعناية من أجود المنتجات الطبيعية الأكثر رواجاً في العالم، والتي تحتوي كل ماتحتاجه السيدة لتتألق ببشرة صحية وناعمة.

"مس باليتابل" لن تكون مجرد هدية عادية فحسب، بل هي جلسة منزلية طبيعية للعناية بالبشرة تقدم من خلالها حباً ودلالاً بلغة الجمال.

 

حول مس باليتابل - Misspalettable.com:

منصة إلكترونية تجارية تقدم منتجات عناية بالبشرة ومستحضرات تجميلية طبيعية من علامات تجارية عالمية إلى منطقة الخليج. بإيمانها العميق في تقديم منتجات صديقة للبيئة وغير مجربة على الحيوانات، تضم منصة مس باليتابل، التي تم تأسيسها من قبل زوجين مفعمين بالحيوية والروح الشبابية موكتا برين وسمير برين، منتجات من علامات تجارية تستخدم أنقى وأفضل المكونات الطبيعية لتقدم للعملاء تجربة فريدة من نوعها وأكثر فعالية وتأثير.

من العلامات المتاحة على منصة "مس باليتابل":

  • مي ريبوتيكا: تعيد صياغة مفهوم المستحضرات الطبيعية الإسبانية والتقليدية مستخدمة مكونات طبيعية وفعالة مع لمستها الإحترافية في هذا المجال. مي ريبوتيكا متاحة اليوم في الصيدليات الكبرى في اسبانيا.
  • أوكسيماكس: علامة استرالية فاخرة حيث تضم منتجاتها أرقى الزيوت العطرية ومستخلصات من أفض النباتات كما أنها معززة بالأوكسجين الذي يمنح البشرة شعوراً فورياً بالنضارة والتألق.
  • ثانك يو فارمر: علامة تجارية من كوريا الجنوبية حلقت بمجال العناية بالبشرة إلى أعلى الحدود. تركز العلامة على تقديم أجود المكونات وتلتزم بتحسين البشرة بشكل طبيعي وتدريجي دون إرهاقها. ثانك يو فارمر متاحة الآن في أكبر المتاجر التجميلية مثل Cult Beauty في بريطانيا و Ulta Beauty في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • كاما أيورفيدا: علامة تجارية هندية فاخرة ونقية وطبيعية تمزج بين العلوم القديمة والابتكارات الحديثة من خلال استخدام مكونات طبيعية عالية الجودة ورقابة شديدة عليها. صنفت كاكا أيورفيدا من بين العلامات النخبة المفضلة بين مشاهير بوليوود.
  • أبيوتي: علامة تجارية فاخرة تنحدر من مقاطعة توسكانا في إيطاليا الخلابة تستخدم أفضل المكونات الطبيعية في تركيباتها. حصلت أبيوتي على شهادة ICEA. تضم العلامة مستحضرات 100% من الزعفران العضوي الإيطالي والفاخر.

 

ومن العلامات التجارية التي سيتم إطلاقها لاحقاً بعد إطلاق منصة "مس باليتابل":

  • أنتونيم كوزماتيكس: علامة تجارية تضم أفضل مستحضرات التجميل وفرش المكياج العضوية اللطيفة على البشرة والتي لم يتم تجربتها على الحيوانات. • أنتونيم مستحضرات عضوية وطبيعية وتستخدمها الممثلة الشهيرة إيما واتسون
  • هنري تشارلز: هاجس علامة تجارية فاخرة في مجال تصمم حقائب مستحضرات التجميل والزينة. ترقبوا التعاون المنتظر بينها وبين سيفورا الولايات المتحدة العام القادم.

سوروسي: علامة تجارية حديثة من كوريا الجنوبية تستخدم زيت نخالة الأرز كأحد العناصر الأساسية في تركيباتها. يأتي كل منتج في عبوة مفرغة من الهواء لضمان فاعلية مكوناته. كما أن التصميم الأنيق لمستحضرات هذه العلامة يجعل منها رفيق مثالي للسفر والرحلات