دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت ’ماجد الفطيم‘، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق ’المطبخ الصحي‘ في متجرها الرائد في مول الإمارات، كارفور هايبرماركت. وتأتي هذه الخطوة كجزء من جهود كارفور المستمرة لتعزيز تجربة التسوق لعملائها الذين يبحثون عن خيارات غذائية صحية من أجل تحسين أسلوب حياتهم والاستمتاع بالحيوية والنشاط.

ركز كارفور على تصميم ’المطبخ الصحي‘ بأسلوب يحاكي دفء الطبيعة، حيث يوفر فيه مجموعة واسعة يتجاوز عددها 2,500 نوع من أفضل الأطعمة الصحية والتي تشتمل على المنتجات العضوية وتلك الخالية من مواد معينة، وأطعمة خاصة بالحميات الغذائية وأخرى خاصة باللياقة البدنية بأسعار تنافسية للغاية، كما حرص على تعزيز الوعي لعملائه من خلال عرض بعض الإرشادات الصحية لأفضل التوجهات المتبعة والتي يهتم بها كارفور من أجل حياة أفضل لعملائه.

وبين التصميم المتفرد والدور التوعوي، فإن ’المطبخ الصحي‘ يؤكد على التزام كارفور بإثراء حياة عملائه ودعم أسلوب حياتهم الصحي من خلال توفير كل احتياجاتهم من الأغذية الصحية في مكان واحد وضمن متناول أيديهم.