مايو ، 2017، قطر، الدوحة: أويشو (Oysho)، هذه العلامة التجارية الإسبانية عالية الجودة، جمعت مرّة أخرى ما بين الموضة والرياضة للاحتفال بمجموعتها لربيع وصيف 2017 المتميزة.

 

تعاونت أويشو (Oysho) في هذا الموسم مع أشهر مدربي اليوغا في الدوحة، لتعرض أحدث إطلالاتها الأنثوية الرياضية، ولاستضافة وسائل الإعلام / المدونين والمجتمع المحلي، في حدثين شاملين وفريدين من نوعهما بهدف تعزيز الصحة والرفاهية.

وكانت أول جلسة لليوغا، مخصصة حصريًّا لاستضافة  وسائل الإعلام المحلية والمؤثرين، حيث جرت في فندق شانغريلا (Shangri-La ) الذي يحبس الأنفاس في الدوحة وكان من حظّ 20 ضيفًا فرصة المشاركة في جلسة الاشتانغا (Ashtanga )على مدرج الفندق عند الغروب، بقيادة مدربة اليوغا المحترفة إيلين بيريز (Eylin Perez). وقد حوّلت المناظر البانورامية في الدوحة إلى جانب غروب الشمس الحدث إلى جلسة ملهمة للسلام الداخلي والهدوء.

أما الحدث الثاني، الذي استضافه فندق "غراند حياة" (Grand Hyatt ) في الدوحة المطلّ على أجمل الشواطئ والحدائق، فقد وفّر خدمة الدخول المجانية إلى مختلف أقباع الدوحة باتجاه نوعين من جلسات اليوغا: "فينياسا فلو" (Vinyasa Flow )، بالإضافة إلى أجدد ابتكارات اليوغا، وهي  الـ"ستاند-آب بادلبوارد" (Stand-up Paddleboard SUP).

وجرت الصفوف تحت إشراف اثنين من معلمي اليوغا البارزين من استوديو لليوغا، "ياما" (Yama)، المرموق، وهو أول معهد من نوعه في قطر.  وقد أشرف إيم ماكدونالد (Aime MacDonald ) على صفوف اليوغا التي تُمارس على الأرضية، في حين أشرفت باميلا جايمس (Pamela Jaimes) على أربع حصص للـ"ستاند-آب بادلبوارد"(Stand-up Paddleboard SUP).

واختتم المشاركون الجلسات، شاعرين بالراحة والشباب المتجدد في نهاية الحدثين، كما تبادلوا تجاربهم على وسائل التواصل الاجتماعي عبر هاشتاغ #OyshoYoga.