بحضور أبرز عارضي الأزياء العالميين الذين أبهروا المجتمع القطري في عرض "ووك اوف فيم" الذي سلط الضوء على بساطة وأناقة العلامة في عالم الموضة

 

الدوحة، قطر: رحبت قطر مول (Mall of Qatar) بالمتجر الرابع الجديد لماسيمو دوتي (Massimo Dutti) الذي افتتحته العلامة مؤخرا في حفل كبير.

وقامت علامة ماسيمو دوتي العالمية المعروفة بتوسيع حضورها في قطر بافتتاح رابع متاجرها في الدوحة بحضور عدد من أبرز عارضي الأزياء العالميين الذين تمت استضافتهم من جميع أنحاء العالم، جنباً إلى جنب مع الضيوف من كبار الشخصيات، وعدد من مشاهير الموضة المحليين، هي التي انطلقت لأول مرة في إسبانيا في عام 1985، وبات لها 682 متجراً عالمياً.

وتزامن افتتاح المتجر مع انتهاء عرض "ووك اوف فيم" (Walk of Fame) للأزياء الذي امتد لثلاثة أيام، وجمع 12 من عارضي الأزياء الذين زاروا معالم الدوحة واستمتعوا بالعروض المحلية الفخمة وهم يعرضون تشكيلة ربيع وصيف 2017 المميزة التي تقدمها العلامة الإسبانية، والتي تجمع بين الأناقة والبساطة.

وقد شهد المتجر الحديث إقبالاً كبيراً من قبل المتسوقين والضيوف الذين حضروا للتعرف على المجموعة الجديدة التي تتضمن أحدث التصاميم العصرية ذات الأشكال المختلفة وأيضا الكلاسيكية التي تجسد تماما طابع العلامة.

وتمت مشاركة كافة الصور التي التقطت عبر السناب شات وغيرها على مواقع التواصل الإجتماعي باستخدام الوسم #DressedinDutti و #WalkofFame.

تركز أحدث مجموعات ماسيمو دوتي على الخطوط الأنيقة ذات الطابع العملي، والتي تمثل أنماط الأزياء الكاجوال والعصرية في الوقت ذاته، كما هو الحال في حملاتها الإعلانية المذهلة التي تضم أبرز المصورين وعارضي الأزياء. سيستفيد زبائن العلامة الأوفياء رجالا ونساءا من الموقع الفريد للمتجر الجديد في الدوحة لشراء أجمل القطع والتألق بأجمل الإطلالات.

 

نبذة عن مجموعة أزاديا:

تمتلك مجموعة أزاديا وتدير أكثر من 50 علامة أزياء وموضة عالمية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ومنذ تأسيس الشركة عام 1978، تطورت المجموعة لتكوّن لنفسها سلسلة متاجر وتصبح الممثل الرئيسي لعلامات رائدة على مستوى العالم في مجال الأزياء والإكسسوارات والمواد الغذائية والمشروبات والأثاث المنزلي والمستلزمات الرياضية والوسائط المتعددة. ومع أكثر من 12,000 موظف، تفتخر أزاديا بتأسيسها بنية تحتية قوية تخولها إدارة أكثر من 600 محل تجاري تنتشر في 13 دولة شاملةً البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر والعراق وقطر وعمان وغانا والكويت والأردن ولبنان والجزائر وقبرص.