ما الفرق بين تنظيف وتبييض الأسنان؟

إن تنظيف و تلميع الأسنان ضروري أن يتم بصفة دورية عند طبيب الأسنان بإزالة الطبقات الجيرية المترسبة على أسطح الأسنان واللثة وما تحت اللثة وكذلك إزالة كل الصبغات السوداء والبنية الخارجية. بينما تبييض الأسنان إجراء تجميلي لتفتيح الأسنان عن لونها الأصلي ويكون ضروريا في حالة الاسنان الداكنة التي تؤثر عل الشكل.

 

 

كيف يتم التبييض ؟

إن الماده الأساسيه في معظم مواد التبييض هي مشتقات ماء الأوكسجين بتركيزات عالية تتغلغل الى طبقات المينا وأحيانا عاج الأسنان وتقوم بتفتيت المواد المسببه لتلون الأسنان، مما يساعد على تفتيح لون الأسنان. ويقوم الليزر أو الضوء بتنشيط المادة المبيضة بصورة كبيرة ليزيد قدرتها على إزالة الأصباغ الداخلية.

    

 

هل تعود الأسنان للونها بعد فترة؟

تتفاوت النتائج من شخص لآخر، وتعتمد درجة نجاح التبييض على طبيعة الأسنان ونوع ودرجة اصفرارها. كما ان ثبات اللون الجديد يعتمد على عدة عوامل فتناول الحلويات أو المشروبات الملونة كالشاي والقهوة أو التدخين أو عدم الاهتمام بغسيل الأسنان باستمرار قد يؤدي إلى فقدان بياض الأسنان بصورة أسرع.

 

هل للتبييض أضرار؟

كل طرق التبييض الجيدة ليس لها أي تأثير سلبي على الأسنان ولا تزيل طبقة المينا. مجرد حساسية مؤقتة بعد التبييض يتم التعامل معها بمادة خاصة بها.

 

ماذا يستعمل الفنانون و المشاهير ليظهروا بأسنان بيضاء دائما؟

أغلبهم لديه تركيبات تجميلية على الاسنان بلون فاتح جدا وتناسق عال، وهي ما تسمي هوليوود سمايل.

 

نحن في مركز عاصم للأسنان نساعدك في اختيار طريقة التبييض الأكثر أمانا و فائدة لك، و ذلك لضمان الحصول على أفضل نتائج ممكنة

 

 

مركز عاصم للأسنان Assem Dental Center

كورنيش الإسكندرية أمام كوبري ستانلي

تليفون:035230040

موبايل / واتساب: 01229981770

Alexandria Corniche, Stanley Bridge

Tel: 03-5230040

Mob.\whatsapp: 01229981770

 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

www.drassem.com