جميعنا نبحث وبشكل دائم عن طرق للحفاظ على بشرتنا ولجعلها تبدو أفضل مما هي عليه.

والأكسجين هو واحد من أحدث الحلول والأفكار التي توصل إليها العلماء في هذا المجال.

عندما تُعالج البشرة بواسطة الأكسجين فإنها تصبح منتعشة، مفعمة بالحياة وأكثر حيويةً وشباباً.

ولحرصها على تقديم أفضل المنتجات الطبيعية والمبتكرة، تقدم منصة "مس باليتابل" منتجها الرائع "أوكسي ماكس".. منتج فاخر للعناية بالبشرة مصنوع في استراليا.

يضم "أوكسي ماكس" في تركيبته الرئيسية أجود أنواع الزيوت الأساسية لنضارة وصحة البشرة وبعض الأعشاب الطبيعية الخاصة، حيث تندمج كل هذه المكونات وتشبّع بالأكسجين المركز الذي يعطي بشرتك مظهراً حيوياً وإحساساً منعشاً من الداخل والخارج.

"أوكسي ماكس" هو خيارك الأفضل لمحاربة علامات التقدم بالسن عبر حثّ بشرتك على إنتاج الكولاجين.

بعد كل هذا.. من منّا لا يرغب بالقليل من الأكسجين لينعش بشرته!!

منتجات "أوكسي ماكس" الطبيعية متوفرة الآن عبر منصة "مس باليتابل".

 

 

 

حول مس باليتابل - Misspalettable.com:

منصة إلكترونية تجارية تقدم منتجات عناية بالبشرة ومستحضرات تجميلية طبيعية من علامات تجارية عالمية إلى منطقة الخليج. بإيمانها العميق في تقديم منتجات صديقة للبيئة وغير مجربة على الحيوانات، تضم منصة مس باليتابل، التي تم تأسيسها من قبل زوجين مفعمين بالحيوية والروح الشبابية موكتا برين وسمير برين، منتجات من علامات تجارية تستخدم أنقى وأفضل المكونات الطبيعية لتقدم للعملاء تجربة فريدة من نوعها وأكثر فعالية وتأثير.

من العلامات المتاحة على منصة "مس باليتابل":

  • مي ريبوتيكا: تعيد صياغة مفهوم المستحضرات الطبيعية الإسبانية والتقليدية مستخدمة مكونات طبيعية وفعالة مع لمستها الإحترافية في هذا المجال. مي ريبوتيكا متاحة اليوم في الصيدليات الكبرى في اسبانيا.
  • أوكسيماكس: علامة استرالية فاخرة حيث تضم منتجاتها أرقى الزيوت العطرية ومستخلصات من أفض النباتات كما أنها معززة بالأوكسجين الذي يمنح البشرة شعوراً فورياً بالنضارة والتألق.
  • ثانك يو فارمر: علامة تجارية من كوريا الجنوبية حلقت بمجال العناية بالبشرة إلى أعلى الحدود. تركز العلامة على تقديم أجود المكونات وتلتزم بتحسين البشرة بشكل طبيعي وتدريجي دون إرهاقها. ثانك يو فارمر متاحة الآن في أكبر المتاجر التجميلية مثل Cult Beauty في بريطانيا و Ulta Beauty في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • كاما أيورفيدا: علامة تجارية هندية فاخرة ونقية وطبيعية تمزج بين العلوم القديمة والابتكارات الحديثة من خلال استخدام مكونات طبيعية عالية الجودة ورقابة شديدة عليها. صنفت كاكا أيورفيدا من بين العلامات النخبة المفضلة بين مشاهير بوليوود.
  • أبيوتي: علامة تجارية فاخرة تنحدر من مقاطعة توسكانا في إيطاليا الخلابة تستخدم أفضل المكونات الطبيعية في تركيباتها. حصلت أبيوتي على شهادة ICEA. تضم العلامة مستحضرات 100% من الزعفران العضوي الإيطالي والفاخر.

 

ومن العلامات التجارية التي سيتم إطلاقها لاحقاً بعد إطلاق منصة "مس باليتابل":

  • أنتونيم كوزماتيكس: علامة تجارية تضم أفضل مستحضرات التجميل وفرش المكياج العضوية اللطيفة على البشرة والتي لم يتم تجربتها على الحيوانات. • أنتونيم مستحضرات عضوية وطبيعية وتستخدمها الممثلة الشهيرة إيما واتسون
  • هنري تشارلز: هاجس علامة تجارية فاخرة في مجال تصمم حقائب مستحضرات التجميل والزينة. ترقبوا التعاون المنتظر بينها وبين سيفورا الولايات المتحدة العام القادم.
  • سوروسي: علامة تجارية حديثة من كوريا الجنوبية تستخدم زيت نخالة الأرز كأحد العناصر الأساسية في تركيباتها. يأتي كل منتج في عبوة مفرغة من الهواء لضمان فاعلية مكوناته. كما أن التصميم الأنيق لمستحضرات هذه العلامة يجعل منها رفيق مثالي للسفر والرحلات