بإضافة لمسة من الفخامة إلى المظهر الرياضي المفعم بالحيوية في موسم خريف/شتاء 2017، تأتي إلينا مجموعة أحذية "ECCO INTRINSIC TR" من "إيكو" لتزيح الستار عن تصميمات مبتكرة تمزج بين الراحة والأناقة. يستعرض تصميم المجموعة مزيجه الخاص من خلال مواد ذات أنماط الحفر المميزة باللونين الأبيض والأسود، لتلبي احتياجات المرأة عاشقة الموضة التي لا تكتفي بسحر الاتجاه أحادي اللون. وإبرازاً لبساطة وأناقة التصميم الدنماركي التي يتمناها الكثيرون، تأتي تصميمات المجموعة الجديدة في حلة عصرية تناسب المرأة ذات الذوق الرفيع.

تتألف المجموعة الجديدة من خمسة أنماط، ولكل منها لمستها وتصميها الفريد من نوعه. اعتمدت مجموعة "ECCO INTRINSIC TR" على تطبيق أنماط الصمامات، وابتكار تصميم رياضي خاص للنعال لتوفير حذاء رياضي يجمع بين الجودة العالية والراحة الفائقة ويمنح مرتديه الفرصة للاستمتاع بالتجول فيه طوال اليوم. استلهمت أحذية "ECCO INTRINSIC TR" وظيفتها من مضمار الجري، وتم تصميمها من أجل توفير حركة مفعمة بالحيوية، وتسمح في الوقت نفسه بأداء مجموعة من الحركات الطبيعية. فحينما يقترن التصميم بنعل الحذاء المبتكر والمزود بمادة لدائن البولي يوريثان  الحرارية (TPU/PU)، يوفر الحذاء مستوى آخر من العملية والمرونة والتماسك الذي لا مثيل له أثناء الحركة.

تسلط المجموعة الضوء أيضاً على الحذاء الرياضي ذو نمط البوت القصير " ECCO INTRINSIC TR". ومن خلال وظيفته العملية ومظهره الأنيق، يجمع الحذاء بين تصميم الجلود المثقوبة والجورب المحبوك بعناية لتوفير الراحلة والمرونة الكبيرة لمن يرتديه.

من خلال عرضها للأحذية النسيجية التي تمتلك الشبكة الداعمة الخاصة بها، يمكن الاعتماد على كامل المجموعة لتوفير التوازن والاستقرار الأمثل للقدم مع خامات جيدة تدوم وأنماط شبكات متباينة تضفى المزيد من الفخامة والأناقة لعشاق الموضة الراقية.

   

 (ECCO INTRINSIC TR)  للسيدات

861003 – 51707

أسود/أسود/أبيض

(ECCO INTRINSIC TR) للسيدات

861003 – 50696

أبيض/أبيض فاقع

 

نبذة عن "إيكو":

إيكو هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في الأحذية حول العالم التي تجمع بين عنصري الموضة والراحة. بُني نجاح "إيكو" على منتجات أحذية ذات جلود عالية الجودة ومناسبة لجميع أنماط الارتداء. تمتلك "إيكو" وتدير سلسلة من الكيانات ذات القيمة الكبيرة بكل تفاصيلها بدءاً من المدابغ وتصنيع الأحذية، إلى أنشطة البيع بالجملة والتجزئة. تٌباع منتجات إيكو في 88 دولة من خلال أكثر من 2000 متجر وأكثر من 14000 نقطة بيع. إيكو شركة مملوكة لعائلة وتأسست في الدنمارك عام 1963، وتوظف أكثر من 20000 شخص في جميع أنحاء العالم. www.ecco.com