من منّا يستطيع مقاومة الأناقة والجمال الذي يضفيه الكعب العالي على إطلالة كل إمرأة؟ لكن في الوقت نفسه لا يمكننا إنكار الضريبة التي يكلفها ارتداء الكعب من ألم وتعب.

لذلك، ولحرصهم الدائم على ظهورك بأجمل إطلالة، يقدم لك خبراء الأناقة في "كرت جايجر" بعض النصائح التي تسهم في التخفيف من ضريبة الجمال.

  1. قبل كل شيء، تأكدي من اختيار المقاس الصحيح الذي يناسب قدمك: كثيرة هي الأحيان التي تجد فيها السيدة حذاء يعجبها وبسعر يلائم ميزانيتها، إلا أن المشكلة تكمن في "المقاس" حيث لا يكون الحذاء المطلوب متوفراً بمقاس مناسب لها وتضطر لشراء مقاس مختلف، الأمر الذي يشعرها بألمٍ لا يمكن احتماله. لذا ننصحك دوماً بالتأكد من تجربة وشراء المقاس الصحيح لقدمك.
  2. اشتري فقط ما يناسب شكل قدميكِ: أن تعرف السيدة شكل قدميها ومايناسبه من أنواع أحذية هو أمر بالغ الأهمية، فهناك القدم ذو العظمة الكبيرة التي لاتتناسب أبداً مع الأحذية الضيقة والمغلقة من الأمام، وهناك القدم المسطحة العريضة التي لاتتناسب مع الأحذية المفتوحة بشكل كبير من الأعلى لأنها تبرز عرض القدم، أو التي تتطلب حذاء مغلقاً من الجانبين.
  3. تذكري، الكعب العريض هو الأفضل: تجنبي ارتداء الكعب العالي الرفيع جداً لأنه مرهق لقدميكِ ولعامودك الفقري أيضاً وبالتالي فإن ارتداءه لمدة طويلة كفيل بأن يشعرك بألمٍ في الظهر والقدمين.
  4. استريحي من الكعب بين الحين والآخر: من الضروري جداً إذا كنت ممن يرتدين الكعب لمدة طويلة خلال اليوم أن تأخذي استراحة بين الحين والآخر عبر خلع الحذاء وتدليك القدمين والأصابع وتمديدهم.
  5. تسوّقي أحذيتك في نهاية اليوم: أجل، عندما تكون قدميك متورمة أو متعبة وذلك حتى تختاري الحذاء العالي المناسب الذي تضمنين به راحة قدميك حتى في حال ارتديته لوقت طويل.
  6. عليكِ بأحذية البلاتفورم: عندما تريدين أن ترتدي الكعب العالي دون القلق من الألم فما عليكِ إلا أن تختاري أحذية البلاتفورم التي تخفف ألم القدمين بنسبة 70%.
  7. ضعي حذائك الضيّق في الثلاجة! إذا كانت حواف الحذاء ضيقة ولكن مقاسه من ناحية الطول مناسب لقدميكِ، اتبعي هذه الحيلة وستذهلين بالنتيجة. ضعي بعضاً من الورق في القسم الأمامي من الحذاء وغلفيه بقطعة من الأكياس البلاستيكية وضعيه في الثلاجة ما يقارب نصف يوم، ستجدين بعد اخراجه أنه أصبح طرياً من الأمام دون الحاجة لتوسعته عبر الإرتداء المؤلم.
  8. أضيفي بعضاً من الراحة إلى حذائك: يعد استخدام النعال المتحركة (فرش الحذاء الطبية) التي توضع في مقدمة الحذاء، خياراً هاماً حيث تمنحك مزيداً من الراحة والدعم اللازم لقدميك أثناء المشي.

عندما تراعي هذه النقاط الهامة وأنتِ تشترين الكعب العالي فهذا حتماً سيوفر لقدميكِ راحة أكبر.

 

 

حول كرت جايجر:

افتتحت كرت جايجر أول متاجرها في شارع بوند في لندن، الذي يعد عاصمة الأزياء في بريطانيا، وذلك في عام 1963. منذ الستينات، استمرت علامة كرت جايجر بالتطور، وقدمت أحذية وأكسسوارات حظيت بمسعة ممتازة، ونجحت في احتلال موقع متقدم في السوق يجمع بين الطموح والإمكانية. يقوم الفريق الإبداعي الذي يضم مصممين احترافيين برئاسة ريبيكا فارار-هوكلي برسم الرؤية الفنية للعلامة من مقرها الرئيسي في شارع بريتون في العاصمة لندن .يتولى ستوديو التصميم لدى كرت جايجر مهمة إخراج منتجات مختلفة تميز كل مجموعة، فمن البراعة الإيطالية خلف " كرت جايجر لندن" المصنوعة من أحدث المواد التي تضم الصنادل المميزة للعلامة وأحذية كعب الستيليتو الدقيقة، إلى مجموعة "كي جي كرت جايجر" المستوحاة من نمط حياة العاصمة، ومجموعة "مس كي جي" التي تضم أساسيات الموضة بأسعار معقولة، وأخيراً مجموعة "كارفيلا" بلمستها الفريدة من الأحذية الراقية والأساسيات المناسبة للاستخدام اليومي . في عام 2011، أطلقت علامة كرت جايجر خط (Everything But Dress)، وهي مجموعة خلابة من الأكسسوارات المتقنة والمتوفرة بلمسة عصرية مثيرة مستوحاة من حياة العاصمة، حيث تبقى روح لندن في أساس تصاميم علامة كرت جايجر.

باسمها الذي اكتسب وقعه كسفيرٍ للأحذية والإكسسوارات الراقية عالية الجودة للنساء والرجال، تمتلك علامة كرت جايجر 60 متجراً حول العالم، إلى جانب موقعها الإلكتروني البارز عالمياً kurtgeiger.com، ووجودها فيما يزيد عن 200  موقعاً وفقاً لاتفاقيات مع أهم المتاجر المتعددة المرموقة حول العالم.