إبداعات فيتنس فيرست للياقة البدنية تتجسد في المفهوم العصري للأندية الصحية بافتتاح استديو جديد كلياً يوفر مفهوم 3 في 1 من البرامج التدريبية لتجربةٍ لا مثيل لها في عالم اللياقة.

فيتنس فيرست تبتكر مزيجاً من برامج "X:30" و"XFit" و"BoxX" التدريبية ضمن استديو اللياقة البدنية الجديد الخاص بها، والذي تبلغ مساحته 800 متر مربع في مدينة دبي للإعلام، لتؤسس لمفهوم جديد يطور من ثوابت عالم اللياقة البدنية الحالية ويدعم نموها بمعايير جديدة وعصرية.

 

دبي – الإمارات العربية المتحدة، افتتحت فيتنس فيرست الشرق الأوسط، والتي تعد واحدة من العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال اللياقة البدنية، استديو جديداً يوفر مزيجاً من 3 أنشطة رياضية مميزة، ليصبح بدوره إضافة هائلة وتجسيداً لآفاق جديدة من الابتكار والتطور في مفهوم اللياقة البدنية عالمياً. يوفر الاستديو تجربة فريدة لم يسبق لها مثيل من خلال الجمع بين ممارسة برامج "X:30" و"XFit" و"BoxX" التدريبية المبتكرة، بالإضافة إلى العديد من برامج اللياقة البدنية الحصرية. يغطي الاستديو تدريبات LIFT و  BOX و HIIT ضمن أنشطة اللياقة البدنية بقيادة مجموعة من خيرة مدربي وخبراء اللياقة البدنية في العالم، مع التركيز على ضرورة ممارسة الألعاب وسط بيئة اجتماعية وداعمة على جميع مستويات ألعاب اللياقة البدنية.

 

يقع الاستديو في أبراج الأعمال المركزية بمدينة دبي للإعلام، ويوفر مجموعة متنوعة من التدريبات المفعمة بالحيوية والنشاط والمرح التي تهدف إلى تحقيق أكبر قدر من النتائج الجيدة خلال فترة قصيرة من الزمن. تشمل التدريبات على تقنيات وألعاب "X:30" و" XFit" و" BoxX" التي سوف تٌمارس بشكل يومي، بالإضافة إلى العديد من البرامج التدريبية الأخرى. سيوفر الاستديو أيضاً دروساً مناسبةً للأطفال في المراحل العمرية من 6 إلى 14 عاماً. وقد تم تجهيز الاستديو بمجموعة واسعة من أحدث الأجهزة الرياضية مثل أجهزة الجري الكهربائية وذاتية الحركة، وعجلات الجري، ومعدات الملاكمة، ومعدات وتجهيزات حمل الأثقال وكافة أنواع الأوزان والكرات الحديدية اليدوية ذات المقبض، وغيرها من معدات التدريب المتطورة.

يعد الاستديو الجديد أبرز إبداعات فيتنس فيرست في مجال اللياقة البدنية من خلال معدات وأجهزة رياضية مبتكرة لا تعمل بالكهرباء وتعتمد على القوة البشرية لتشغيلها أثناء التدريبات من أجل تحقيق أفضل نتائج ممكنة تعود بالفائدة على كافة أجزاء الجسم، كما تضمن ممارسة العديد من التمارين الرياضية المتنوعة لخلق بيئة تدريب متجددة بهدف القضاء على الروتين والتكرار الذي يعاني منه الكثيرين في مجال اللياقة البدنية.

وبهذه المناسبة، قال جورج فلوكس المدير التنفيذي للعمليات في فيتنس فيرست: "نحن نمارس ما نؤمن به، فنحن لا ندفع أعضائنا إلى الأمام ونحو الأفضل فحسب، بل نطبق نفس النهج والفلسفة بكل عزم في إطلاق المفاهيم المبتكرة والعصرية لتطوير نظم حديثة ومتطورة لتدريبات اللياقة البدنية. وكاستجابة لتطوير مفاهيمنا الراقية والخاصة بممارسة الأنشطة التدريبية مثل "X:30" و"XFit"، قمنا بتصميم وافتتاح استديو اللياقة البدنية الجديد الذي ينطوي على مفاهيم جديدة كلياً تواكب آفاق تطلعات وحماسة نخبة أعضائنا نحو تحقيق أفضل النتائج البدنية خلال أقصر وقت ممكن.

ويضيف فلوكس: "يقدم المفهوم الجديد الذي يرتكز عليه الاستديو عناصر القوة والتكيف والتدريب والحماسة تحت سقف واحد لتعظيم النتائج التي يرجوها أعضاؤنا أثناء تلقي البرامج التدريبية. تناسب تلك البرامج أيضاً الذين يرغبون في المشاركة بالأنشطة التدريبية التي تستغرق من 30 إلى 45 دقيقة فقط، وبسبب ضيق وقت لا داعي للتفكير في نتائج التمارين، حيث يقودها مجموعة من المدربين المحترفين ممن يتمتعون بدراية كاملة بكيفية تحقيق أفضل النتائج الممكنة خلال تلك الفترات الوجيزة".

يمتيز الاستديو بتصميم وتجهيزات داخلية فريدة من نوعها ومختلفة كلياً عن مراكز وأندية اللياقة البدنية الأخرى، وذلك من أجل تحفيز الأعضاء على ممارسة تمارين الياقة البدنية وسط بيئة ديناميكية ومبتكرة مفعمة بالنشاط والمرح والانطلاق. ومن أجل تلبية احتياجات أكبر قاعدة ممكنة من الأعضاء المبتدئين والرياضيين المحترفين وعشاق اللياقة البدنية والمدربين المعتمدين لدى فيتنس فيرست، سيتم تطوير برامج لياقة بدنية مصممة خصيصاً بصفة يومية من أجل الارتقاء بالأداء البدني للأشخاص، وتتمثل خيارات اللياقة البدنية تلك في ممارسة تدريبات لها نظام محدد يتم تصميمها خصيصاً لتتناسب مع تقنيات اللياقة البدنية الجديدة المقدمة.

يتميز الاستديو بمرونة عالية من خلال عمله في إطار بيئة ونظام اجتماعي داعم ومحفز ويتناسب مع ظروف ومواعيد كافة الأفراد من خلال برامج تدريبية جماعية ومكثفة. لذا، فإن كنت ترغب في أداء تمارين اللياقة البدنية الخاصة بك قبل أو بعد العمل، أو بعد تناول العشاء، أو خلال عطلتك الأسبوعية، فسيكون الاستديو الجديد الوجهة الأمثل لممارسة أنشطتك الرياضية ومساحتك لاستنشاق عبير الصحة واللياقة والنشاط وسط أعبائك اليومية التي لا تنتهي.

 

حصص تمارين اللياقة البدنية

 تعد تمارين "XFit" إحدى نظم التمارين الثلاثة الرئيسية للاستديو الجديد، وتقدم تجربة رياضية فريدة من نوعها مع مزيج مشوق من المرح والتحفيز والاحترافية العالية التي تقودنا إلى تحقيق أفضل النتائج.

 

XFIT – DEEP

يلائم هذا النوع التدريبات التي تستغرق عادة بين 10 دقائق إلى ساعة يومياً، ويقدم نظام XFIT التدريبي مزيجاً من تمارين الأوزان، والكارديو، ورفع الأثقال، وتمارين رفع الدمبل، وأداء حركات الجمباز، وتكيف وزن الجسم ولياقته. ويجب ممارسة البرنامج التدريبي بصفة يومية وبشكل صارم ومكثف من أجل الحصول على الجسم واللياقة التي تريدها في أقل وقت ممكن.

 

X:30  و X:45

تمثل تمارين X:30 و X:45 أنشطة مفعمة بالحيوية والطاقة تضمن حرق أكبر كمية من السعرات الحرارية في الجسم عن طريق التناوب بين ممارسة "الكارديو" واستخدام أثقال الدمبل. سوف يوجهك مدربونا المتخصصين إلى كيفية تحقيق الاستفادة القصوى خلال البرنامج التدريبي السريع للتأكد من حصولك على نتائج غاية في الإبهار. كما يمثل البرنامج التدريبي اختباراً حقيقياً لمدى قدرتك على مواكبة التمارين المكثفة، وإلى أي مدى ستصل بنفسك خلال تلك التمارين.

 

BoxX

تدخل حصة BoxX للملاكمة والتي تستمر لمدة 45 دقيقة، إلى مرحلة التحدي على كافة مستويات تمارين اللياقة البدنية. فبعد أداء بعض تمارين الإحماء الخفيفة، ستبدأ الحصة بتمارين تجمع تدريبات اللكم على كيس الملاكمة وتمارين تكييف وزن الجسم لضبط حالة الجسم بأكمله. ستنتهي الحصة بتدريبات التقوية الأساسية. فمن أجل الحصول على أفضل لياقة أعطنا كل ما لديك من قوة وطاقة خلال تدريبات الملاكمة لتصبح أكثر لياقة وأقوى وأسرع.

 

KBX

انضم إلينا لتستمتع بالتأرجح، والشد والضغط، واحصل على تمرينات كاملة للجسم لمدة 30 دقيقة، بينما يساعدك المدربون المتخصصون على التركيز على تقنيات وجودة وسلامة حركات الجسم.

 

MMA CIRCUIT

 وهي التمارين المثالية لكل من يريد تحسين حالته الصحية ويسعى وراء اللياقة البدنية العالية. تستخدم تلك التقنية بعض أساليب الفنون القتالية للدفاع عن النفس، وتم تصميم هذا التمرين من أجل الحصول على أفضل النتائج في أقصر وقت ممكن، والحصول على جسد نحيل يتمتع بلياقة بدنية عالية على غرار مقاتلة الـ MMA دون الحاجة لدخول الحلبة أو التدرب على القتال.

 

GRIT STRENGTH

يتسم هذا البرنامج بالتمارين القاسية، وتٌمارس خلاله تمارين تقوية العضلات التي تستمر لمدة 30 دقيقة فقط من التدريبات شديدة الكثافة والصرامة، وصمم البرنامج بهدف تحسين قوة وأداء العضلات وإعادة بناء العضلات الهزيلة، وتستخدم تلك التمارين أثقال (barbell) الحديدية وأقراص الأوزان الحديدية وبعض التمارين البدنية المعنية بضبط وزن وقوة الجسم، وذلك من أجل تقوية مجموعات العضلات الرئيسية في الجسم.

 

GRIT PLYO

يستغرق هذا التمرين 30 دقيقة من التدريبات المتعددة والمكثفة، والتي تهدف إلى بناء جسمك على النحو الأمثل، كما أنه مصمم لجعل أدائك مماثلًا لأداء الرياضيين المحترفين. يستخدم هذا التمرين مقعداً مستوياً للجمع بين تدريبات القفز من الثبات من أعلى المقعد وتمارين الرشاقة والحركة من أجل تحسين القدرة على أداء حركات الانطلاق والقفز من الثبات لإعادة بناء الجسم الهزيل وتحويله إلى جسم رياضي يتمتع بالمرونة وخفة الحركة.

 

GRIT CARDIO

هي تمارين متعددة ومكثفة تستمر لمدة 30 دقيقة وتهدف إلى تحسين صحة القلب والأوعية الدموية، وبالتالي فهي تؤدي إلى زيادة معدلات حرق السعرات الحرارية، وتعتمد على مجموعة من تمارين وزن الجسم وتمدك بالتحدي والشدة التي تحتاجها للوصول لأسرع النتائج.

 

HIIT & RUN

بعكس التمارين الشاقة السابقة، يتسم تدريب HIIT & RUN بأداء الحركات الخفيفة مثل الركض السريع على جهاز الجري وبعض تمارين التقوية الخفيفة. فإذا كنت من محبي الحصول على جسم رياضي وممشوق، لا تدع هذا التمرين الذي يستغرق 30 دقيقة يفوتك!

 

طاحونة نهاية أسبوع، والمعروفة بـ TWG

يتألف التدريب الشاق من ممارسة تمارين الجري والملاكمة وركوب الدراجات ورفع الأثقال والقفز... إلخ. فأي تمرين شاق يساعدك على الحصول على جسم رياضي، استعد لأدائه خلال ذلك التدريب الجنوني الذي يستمر لساعة خلال عطلة نهاية الأسبوع.