جولي رمال تكشف عن نهج شامل لنمط الحياة الصحي في إكسبو دبي للرشاقة 2016

 

انطلاقاً من إيمانها بأن قوة العقل والجسم هو المفتاح لحياة صحية وسعيدة، تسلط مدربة اللياقة البدنية الخاصة بالمشاهير جولي رمال الضوء على جوانب الصحة والحياة بمفهوم جديد ومبتكر من خلال برنامج اللياقة البدنية الشاملة " Holistic Fitness" خلال فعاليات إكسبو دبي للرشاقة 2016. تعد "جي سبورت" وسيلة جولي رمال الإبداعية في إطار سعيها الدائم لاعتماد نهجاً مبتكراً وفريداً من نوعه نحو تحقيق اللياقة البدنية ورفاهية الحياة من خلال التركيز على تعليم أداء اللياقة البدنية بطريقة شاملة سعياً وراء بناء جسم متكامل وصحي ذو مظهر جذاب.

كونه أٌنشئ وأُستٌخدم فقط من أجل تدريب كبار الشخصيات والمشاهير وأفراد العائلات المكية لمساعدتهم على الحصول على جسم صحي واستثنائي خلال وقت قصير، حاز برنامج  " Holistic Fitness" على شهرة عالمية واسعة واهتمام كبير بسبب نهجه المبتكر ونتائجه السحرية التي تسمح باستعادة الجسم للياقته وجعله في أفضل حال من حيث الصحة وحيوية الحركة والمظهر الجذاب. تنطوي " J Sport" الخاصة بجولي رمال على مجموعة متكاملة من الخدمات التي يأتي على رأسها التدريبات الشخصية المتكاملة، وتحليل وضع وحالة الجسم، وتمارين اليوغا والبيلاتس للياقة البدنية، وطب الروائح، والعلاج بالطاقة والكريستال، فضلاً عن العلاج بالأصوات والتأمل للعقل والجسم. كما تضم الخدمات استشارات الأيورفيدا وكيفية التخلص من السموم ووسائل تخفيف الوزن ومكافحة الشيخوخة. يقوم المبدأ الأساسي والهدف الأكبر من برنامج اللياقة البدنية المبتكر، على أنه مصمم لمنحك تدريب كامل وشامل للجسم بدلاً من التركيز على عضلات معينة فقط في الجسم. تم تصميم وابتكار كل حركة لتشمل تعزيز القوة والمرونة والتخلص من السموم وتفتيح خطوط ومسارات الطاقة (المريديان) أو الشاكرات.

وفي معرض حديثها عن قوة وتأثير التمارين الرياضية الشاملة " Holistic Fitness"، قالت جولي رمّال: "إن جسمنا وعقلنا وروحنا ومشاعرنا مترابطة وتؤثر على  بعضها البعض. ويسعى مفهوم تمارين اللياقة البدنية الشاملة إلى إنشاء تواصل أعمق بين كل تلك العناصر مع نفسك، فهي تعلمك كيف تستمع إلى جسدك وعقلك وروحك، ومن ثم العمل مع النفس لا ضدها. وانطلاقاً من ثقتي وإيماني الشديد بعملية توحد الجسم مع النفس، أطلقت برنامج اللياقة البدنية الشاملة ‘Holistic Fitness’ وهو ما يسمى بتطور الحركة "The Evolution of Movement" خلال معرض دبي للياقة البدنية. خلال حياتنا المليئة بالضغوط اليومية، أنا واثقة من أن ورشة العمل هذه سوف تعود بالفائدة على كل الأشخاص وسوف تُحدث تغييراً إيجابيّاً وفعّالاً في حياتهم".

وأضافت رمّال: "أعتقد بقوة أن تمارين برنامج اللياقة البدنية الشاملة هي الحل لأي مشكلة معروفة أو غير معروفة لدى الإنسان، كما أنها تساعد على قتال الأمراض والاكتئاب والقلق، وتعد بحد ذاتها مزيج من التمارين العلاجية الفريدة والمبتكرة التي تساعد على محاربة السمنة وتقوية العضلات وإعادة بناء قوة الجسم الأساسية وتطوير المناعة. يساعد برنامج اللياقة البدنية الشاملة أيضاً في الحفاظ على صحة أطفالنا لضمان وجود جيل خالٍ من الأمراض". تتعدد فوائد تمارين برنامج اللياقة البدنية الشاملة، وتتراوح بين تمارين توحيد الجسم والعقل والروح إلى تخفيض الوزن والمرونة ومكافحة الشيخوخة واكتساب الحيوية والتخلص من السموم. كما ابتكرت جولي رمّال برامج لياقة بدنية محددة التي تستهدف حل الكثير من المشكلات المعروفة، ومنها:

تنشيط الرئة: وهو تمرين هائل إذا كنت تعاني في بعض أو كثير من الأحيان من التهاب الشعب الهوائية ونزلات البرد والسعال والأنفلونزا.

تقوية مناعة الجسم: ويعمل ذلك التمرين على تقوية جسمك والعمل على إزالة تراكمات السموم من أعضاء جسمك. جذع الجسم هو المكان الذي تتركز فيه مناعتك ويطلق العناصر الغذائية والحماية إلى سائر أعضاء الجسد.

إعادة ضبط موقف وهيئة الجسم: وهو مفيد جدّاً لمن يعانون من مشاكل في الظهر وغير مدركين للآثار السلبية لاختلال العمود الفقري.

تمارين المؤخرة: وهي مفيدة جدّاً لمن لديهم الكثير من الوزن الزائد حول منطقة الفخذين والوركين، والتي ربما اكتسبوها بسبب أعراض الغضب في فترة الطفولة وظلت معهم إلى الآن.

التخلص من السيلوليت: وهو مناسب للأشخاص الذين لديهم نسب كبيرة من السيلوليت، أو الذين قد يكون لديهم مجرد تخزين للكثير من الغضب والعقاب الذاتي داخل نفوسهم.

طور من نمط حياتك واكتشف مظهرك الحقيقي الجذاب مع حصص وورشة عمل تطور الحركة "The Evolution of Movement" الحصرية مع جولي رمّال في معرض دبي للياقة البدنية خلال أيام 24 و25 و26 من الشهر الجاري. يمكنك الآن أيضاً ممارسة تمارين اللياقة البدنية الروتينية في المنزل مع DVD الذي أطلقته جولي رمال مؤخراً بعنوان "في ضوء التغيير" " In Light of Change" التابع لبرنامج اللياقة البدنية الشاملة " Holistic Fitness".

نبذة عن جي سبورت:

تعد جولي رمّال، مُؤسِّسة جي سبورت مدربة شخصية شاملة قررت البدء في حياتها المهنية كمدربة لياقة بدنية في ولاية فيرجينيا الأمريكية عام 1997. قامت جولي بتدريب العديد من المشاهير وأفراد عائلات ملكية من جميع أنحاء العالم، وهي تحظى بسمعة جيدة وشهرة واسعة بسبب نهجها الشمولي فيما يتعلق بفهم ومساعدة الجسم والعقل خلال 3 جلسات مفعمين بالطاقة والحيوية فقط.

توفر جي سبورت جلسات تمارين لياقة بدنية واستشارات سواء على الانترنت أو بشكل شخصي، وذلك في عدة مجالات هي: الأيورفيدا، والطب البديل والطب التكاملي، ومكافحة الشيخوخة، والتدريب الشخصي، وتمارين البيلاتس، واليوغا، وتمارين اللياقة البدنية، ووسائل التخلص من السموم، والتغذية، وفقدان الوزن، وعلاجات الحركة، والعلاج بالكريستال والصوت، وغيرها. وتتمثل أحدث ابتكارات جي سبورت في: ملابسها الرياضية الحصرية للرجال والنساء والتي تحمل نفس الاسم " جي سبورت" وأقراص DVD  الخاصة بجولي رمال (IN LIGHT OF CHANGE)، بالإضافة إلى قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب".