هيمالايا تٌطلق منتجات العناية بالوجه لبشرة أكثر إشراقاً وانتعاشاً كل يوم

مجموعة خاصة من مناديل الوجه وأقنعة التقشير وغسول الوجه وسكراب التنظيف لبشرة صحية ونضرة دائماً

 

تقدم هيمالايا، العلامة الرائدة للعناية الطبيعية بالبشرة، مجموعتها الجديدة والمبتكرة لرعاية البشرة لتلبية كافة احتياجاتك اليومية لإبقائك بإطلالة متألقة طوال الوقت. كشفت هيمالايا عن 3 اتجاهات جديدة ومبتكرة في قطاع مناديل الوجه مع أخذ عادات المكياج ومستحضرات التجميل للمستهلكين في الاعتبار، فضلاً عن مواكبتها لأنماط الحياة المفعمة بالحيوية والتي تتطلب حلولاً سريعة لتنظيف وتطهير الوجه. تتألف مناديل الوجه الثلاثة من مناديل “Purifying Neem Facial Wipes” بالنيم، ومناديل “Moisturizing Aloe Vera Wipes” المرطبة بالصبار، ومناديل “Oil Control Tangerine Wipes” المكافحة للبشرة الدهنية بالتانجرين، حيث تتميز بالمكونات الطبيعية الغنية لتلبية احتياجات كافة أنواع البشرة. بجانب كونها الأنسب لنمط الحياة العصري، تساعد المناديل الغنية بأنقى العناصر الطبيعية في التخلص الفوري من الشوائب والأوساخ، فضلاً عن إزالة آثار الماسكارا المضادة للماء وكافة أنواع المكياج ومستحضرات التجميل، لتترك البشرة في حالة نقاء ونضارة وانتعاش طوال اليوم. تتوافر مجموعة مناديل الوجه الجديدة داخل علب تحتوي كل منها على 25 منديل حالياً بسعر 25 درهم لكل علبة.

ابدأي صفحة جديدة لتألقك واستعيدي شباب بشرتك وطهريها بعمق وتخلصي من كافة الشوائب المزعجة مع أقنعة تقشير البشرة الجديدة من هيمالايا. يمثل قناع التقشير “Tan Removal Orange Peel Off Mask” الحل الأمثل والفعال لتفتيح البشرة بصورة طبيعية بفضل عناصره الطبيعية المستخرجة من خلاصة مكونات قشر البرتقال والعسل التي تكافح تغيير لون الجلد وتقوم بتفتيح البشرة بشكل طبيعي. يزيل قناع “Moisturizing Cucumber and Almond Peel Off Mask” الشوائب وخلايا الجلد الميتة ويشد الجلد ويمنحه النعومة المرغوبة، حيث تساعد مكوناته الغنية بخلاصة الخيار واللوز على إزالة الشوائب لتبدو البشرة صحية ومتألقة ومتفتحة دائماً. يعد قناع “Purifying Neem PeelOff Mask” أحد حلول هيمالايا المبتكرة الغنية بعناصر النيم والكركم التي تساعد على تقليل إفراز البشرة للزيوت ومنع تكون البثور وتقليل آثارها، ليترك البشرة دون أية علامات لتتمتعي بمظهر جذاب وساحر دائماً. تم تسعير أقنعة التقشير الثلاثة بـ 30 درهماً.

من أجل معالجة مشكلات محددة مثل الرؤوس السوداء والبشرة الدهنية الناتجة عن مسام الجلد الواسعة، أطلقت هيمالايا مجموعة متخصصة من منتجات سكراب البشرة التي تتضمن سكراب “Blackhead Clearing Walnut Scrub“، وغسول الوجه “Pore Tightening Tangerine Facewash“. ويتألف غسول الوجه “Pore Tightening Tangerine Face wash” من مزيج مبتكر ومتطور من العناصر الطبيعية المستخلصة من قشور اليوسفي والبندق التي تساعد على تضييق مسام الجلد لتقليل الإفرازات الزيتية وإضفاء النعومة والنقاء والصفاء إلى بشرتك. وبسعر 30 درهماً فقط، يقدم غسول الوجه المبتكر أفضل الحلول لمعالجة مشكلات الجلد ويخلصك من لمعان البشرة المزعج إلى الأبد، ليترك بشرتك منتعشة ونقية ويمنحك لون البشرة الذي كنتِ دوماً تحلمين به.

سكراب التنظيف “Blackhead Cleaning Daily Scrub” الجديد هو علاج البشرة الذي طال انتظاره والذي سيمنح وجهك إطلالة لا مثيل لها. لا تستطيع مستحضرات تنظيف البشرة العادية التغلب على الرؤوس السوداء وخلايا الجلد الميتة وتترك البشرة بحالة سيئة ومظهر غير محبب. ولكن الآن سوف تساعد عناصر حمض الساليسيليك وحبيبات الجوز الطبيعية بشرتك لتصبح أكثر نعومة ونصاعة بعد التخلص من الرؤوس السوداء الواضحة على وجهك. سعر سكراب التنظيف الجديد هو 30 درهماً ويتوفر في جميع محلات السوبر ماركت الرائدة. من خلال قدرتها المبتكرة في تقليل الفجوة ما بين استخدام حلول العناية الفعالة بالبشرة واتباع أنماط التجميل السريعة التي توفر الوقت، أصبح اقتنائك لمجموعة هيمالايا الجديدة للعناية بالوجه الحل الأمثل للحصول على بشرة منتعشة ونظيفة بشكل طبيعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *