بنك الدوحة يتقدم المشاركين في المهرجان الرياضي للمشي الذي استضافه مصرف قطر المركزي

موظفو بنك الدوحة يشاركون في سباق المشي الذي نظمه مصرف قطر المركزي للاحتفال اليوم الرياضي

الدوحة 17 فبراير 2018: شارك بنك الدوحة للمرة الثانية في سباق المشي الذي استضافه مصرف قطر المركزي للاحتفال باليوم الرياضي. وشهد الاحتفال الرياضي هذا العام مشاركة العديد من موظفي البنك من مختلف الدرجات تتقدمهم الإدارة العليا للمشاركة في هذه الفعالية الرياضية.  

 وكعادته السنوية فقد درج مصرف قطر المركزي على الاحتفال باليوم الرياضي من خلال إقامة مهرجان للمشي على كورنيش الدوحة والذي أصبح من الفعاليات الهامة في اليوم الرياضي السنوي الذي درجت قطر على اقامته، و حظى مهرجان المشي بمشاركة واسعة وإقبال كبير من آلاف المشاركين من النساء والرجال الذين ملأوا شوارع الدوحة في الصباح للمشاركة في فعاليات الحدث الهام والذي انطلقت فعالياته من ساحة مصرف قطر المركزي إلى وزارة الداخلية ومن ثم العودة إلى مبنى مصرف قطر المركزي.  

وقال الدكتور ر.سيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة بهذه المناسبة:”لدى بنك الدوحة سجل حافل في تنظيم ودعم الفعاليات الرياضية التي تعمل على نشر ثقافة الحياة الصحية بين المجتمع، ولمسنا ذلك من خلال استضافة البنك لسباق الدانا الأخضر للجري، ومشاركتنا القوية في سباق المشي الذي ينظمه مصرف قطر المركزي هذا العام. وتعد مشاركة بنك الدوحة في هذا المهرجان من ضمن المبادرات التي دأب البنك على تبنيها والتي يسعى من خلالها إلى تشجيع كافة أفراد المجتمع بمختلف فئاتهم وحثهم على تبني أسلوب حياة صحية.”

وأضاف قائلاً:” يؤمن بنك الدوحة بأهمية الرياضة والدور الكبير للأنشطة البدنية في تعزيز التفاعل المجتمعي والثقافة الرياضية والصحة البدنية للموظفين، ونستثمر بشكل مستمر في البرامج التي تعزز من صحة بيئة العمل، ودرج البنك في هذا الجانب على استضافة مختلف المنافسات الرياضية للموظفين في مختلف المجالات من أجل الوصول إلى بيئة عمل سليمة وصحية تشكل حافزا للموظفين. وانتهز هذه الفرصة لتهنئة كافة موظفي بنك الدوحة الذين ساهموا في إثراء هذا الحدث من خلال المشاركة الواسعة في نجاح سباق المشي الذي استضافه مصرف قطر المركزي.”

التعليقات

التعليق