“إيكو” تكشف النقاب عن تشكيلتها الجديدة لربيع وصيف 2018

 

أعلنت “إيكو”، العلامة الاسكندنافية الرائدة في مجال الأحذية والحقائب عن إطلاق تشكيلتها الجديدة لربيع وصيف 2018 تحت اسم إيكو ’كريب تراي‘عسلي وخفيف الوزن. أعادت إيكو في هذه التشكيلة تصميم النعل الكلاسيكي الذي تشتهر به حيث مزجت ما بين الراحة في النعل والأناقة في القسم العلوي الجلدي الفاتن لينتج عنها مجموعة كاجوال خفيفة الوزن تلبي حاجات أصحاب الذوق.

وجدت لمسة إيكو الخاصة، والتي تم تحقيقها بتقنية الحقن المباشر، تصميماً أصلياً جديداً في سلسلة منصات الراحة الديناميكية لصانعي الأحذية.  ومن أجل ابتكار مجموعة إيكو ’كريب تراي‘ الحالية، تم تجميع النعل القماشي الحديث مع قسم علوي ذي جمال جريء، عملي ومناسب لمكان العمل. بشكل فريد، تم تحقيق كل التطويرات على المطاط القماشي التقليدي بدون خسارة مظهر المواد التقليدي وملمسها الطبيعي وهذا بفضل تقنية إيكو فلودفورم حيث تم حقن PU  مباشرة في قعر تحت القدم مصنوع من مركب مطاطي ذو مظهر شفاف وغني شبيه بالعسل. ما ينتج عنه هو نعل ناعم ماص للصدمات يوفر إمساكاً محكماً.

توفر تشكيلة إيكو ’كريب تراي‘ راحة رائعة وملائمة دقيقة بفضل لمسة تشريحية تتابع الانحناءات الطبيعية للقدم مشكلة سريراً مقولباً وكعباً منحنياً. يحظى الحذاء كذلك بنعل داخلي مشكل تشريحياً لتوفير دعم ووسادة إضافية، في سلسلة من أربع رسوم ظلية مختلفة وهي: حذاء الصحراء، الديربي، الكانو موك المستلهم من الموكاسين والإيسبادريل.

 

أحذية إيكو ’كريب تراي‘ النسائية

النظر إلى القسم العلوي من الحذاء يشبه النظر إلى المستقبل بفضل تقنية إيكو كروماتافور الجلدية الحديثة، مما يجعلهم يغيرون ألوانهم تبعاً للحرارة مثل الحرباء. إن المشي في أحذية إيكو ’كريب تراي‘ هو متعة كذلك، حيث تزداد راحتك بفضل الخياطة الجلدية الغنية التي تضيف ملمساً فاخراً وتساعد على صنع جو داخلي مناسب لقدمك. لزيادة حركة الهواء، يحوي الحذاء كذلك على نعل داخلي مغلف بالجلد قابل للنزع بنظام إيكو كومفورت فايبر. يقدم الحذاء في ألوان “تشيلي أحمر/تشيلي أحمر”، حيث يكون الجلد مع إيكو كروماتافور الأحمر مستلقياً تحت طبقة من الجلد الأسود المخرم.

أحذية إيكو ’كريب تراي‘ الرجالية

في درجات الحرارة الأكثر دفئاً، يكشف هذا الحذاء عن جانبه المستقبلي، حيث يغير قسمه العلوي ألوانه بفضل التقنية الحديثة لتغيير الألوان في جلد إيكو كروماتافور . الخياطة الجلدية الغنية والتي تحافظ على لونها في جميع درجات الحرارة تضيف ملمساً فخماً  إلى إيكو ’كريب تراي‘ كما تخلق الجو الداخلي المثالي لقدمك. ولزيادة حركة الهواء، يحوي الحذاء على نعل داخلي مغلف بالجلد قابل للنزع بنظام إيمو كومفورت فايبر. يقدم الحذاء في ألوان  “ديناستي/ديناستي”.

 

أحذية إيكو ’كريب تراي‘ موك الرجالية

مزيج مميز بين سطح حذاء الموكاسين وبين نعل أحذية إيكو ’كريب تراي‘ لينتج عنه ابتكار رائع يمنح الراحة والأناقة. تعمل البطانة الداخلية على منح القدم المناخ الملائم كما أن التصميم الخاص يسمح بمرور الهواء حولها. لن يحتاج رجل 2018 إلى الحيرة والوقوع في دائرة الاختيار بين الفخامة والأناقة وبين راحته مع هذه المجموعة العصرية.

 

أحذية إيكو ’كريب تراي‘ موك الرجالية

200314 50263

أسود/ عسلي

 

أحذية إيكو ’كريب تراي‘ موك الرجالية

200314 51049

بني داكن/ عسلي

 

أحذية إيكو ’كريب تراي‘ بيرف الرجالية

200344 58225

 

التعليقات

التعليق