هيمالايا تطلق أوّل منتجاتها الطبيعية للتخًلُّص من تصبغات وسُمْرة الشمس في المنطقة العربية

مجموعة متكاملة تعيد للبشرة إشراقتها وحيويتها

يتمتع سكان المنطقة بأشعة الشمس طوال العام، ويؤدي التعرض المفرط لأشعة الشمس إلى إسمرار البشرة وهو الأمر الذي يصعب معالجته دون استخدام المنتج السليم. لذلك حرصت هيمالايا على إطلاق مجموعة متكاملة من منتجات التخلص من سُمرة البشرة والتصبغات التي تساعد في إزالة خلايا الجلد الميت، والشوائب السطحية الأخرى لاستعادة نضارة بشرتك الطبيعية.

تعتبر هذه المنتجات الخيار الأمثل لمواجهة الظروف الجوية السائدة في المنطقة، حيث يقضي العديد من الناس معظم أوقاتهم تحت أشعة الشمس فتأتي مجموعة هيمالايا للتخًلُّص من سُمرة البشرة لتقوم بعملية عكس مظهر البشرة من الإسمرار والتصبغات إلى لونها الحقيقي لإطلالة نضرة ومشرقة.

وتأتي هذه المنتجات الرائدة في مجال الجمال والعناية بالبشرة على ثلاثة أنواع من بينها قناع وغسول الوجه ومقشر البشرة بالبرتقال الذي يجدد نشاط البشرة ويعطيها النضارة، بالإضافة إلى العسل، الذي يساعد على إستعادة نقاء البشرة وحمايتها. تتميز هذه المجموعة بالمكونات العشبية النشطة والتي تم تطويرها لإعطاء نتائج مضمونة لإزالة شوائب البشرة وعيوبها وتنظيفها بشكل فعّال للحصول على بشرة متوهجة ونضرة.

أما مقشر البشرة بالبرتقال فيحتوي على الپاپين والجوز لإزالة خلايا الجلد الميته وتعزيز إطلالتك الناعمة والرقيقة، في حين يساعد الشوفان في ترطيب وتهدئة البشرة.

هذه المجموعة متوفرة اليوم في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي لدى جميع محلات الهايبرماركت والسوبرماركت والصيدليات.

التعليقات

التعليق