برنامج الأيام الخمسة من منصة “مس باليتابل” للحصول على بشرة أكثر نضارة

تعانين من ضيق وقتك وقلة اهتمامك ببشرتك؟ وأنكِ غير قادرة على فعل أي شيء حيال علامات التقدم في السن؟

حسنًا، إليكِ الحل! أنتِ في غنى عن برامج الاعتناء بالبشرة المعقدة والشاقة في سبيل الحصول على بشرة يافعة، فكل ما عليكِ فعله هو تطوير بعض العادات الجديدة. وهنا يأتي دور منصة مس باليتابل” لتشاركك 5 نصائح هامة للمحافظة على بشرة صحية وناعمة ومشرقة.

  1. اليوم الأول: لا تغسلي وجهك: المُراد هو ألّا تغسلي وجهك بمنظفات الوجه التي تحتوي على المكونات القاسية على بشرتك. فالعديد من هذه المنظفات تقف عائقًا أمام استفادة البشرة من زيوتها الطبيعية الموجودة فيها، كما تسلبها خصائص الترطيب والحماية. وليس هناك أي مانع من تنظيف بشرتك من الأتربة أو المساحيق التجميلية وإزالة بقايا الجلد الميت، بشرط عدم تعريضها للجفاف والتهيج! لذا، تُعد منظفات البشرة المعتدلة أو الخفيفة أو استعمال الزيوت، الخطوة الأولى والمثلى للعناية ببشرتك.
  2. اليوم الثاني: ستمنحك التمارين الرياضية بشرة شبابية: لعل ما يثير الدهشة، هو أن ممارسة الرياضة بانتظام تُعد من أفضل سُبل الحصول على بشرة أكثر شبابًا ونضارة. وقد أظهرت الدراسات العلمية فارقاً ملحوظًا بين بشرة المواظبين على التمارين الرياضية وبين الزاهدين فيها. حيث أن المجموعة المواظبة على ممارسة الرياضة أظهرت علامات تحسن واضحة في لون البشرة وملمسها ومظهرها العام.
  3. اليوم الثالث: تجنبي الأشعة الضارة: نقصد بالأشعة الضارة هنا؛ الأشعة فوق البنفسجية. ويعتبر الحد من التعرض للأشعة فوق البنفسجية وحماية البشرة باستمرار من أفضل الطرق المتّبعة لتجنب إحداث المزيد من الضرر لبشرتك في الوقت الحالي. حيث أن التعرض لهذه الأشعة يتسبب في عدم توازن في لون البشرة ويؤدي لظهور التجاعيد. لذلك ننصح باستخدام مستحضرٍ واقٍ من أشعة الشمس، على أن يحتوي على مكونات عالية الجودة وغنية بالعناصر المغذية وذات التأثير اللطيف على بشرة وجهك.
  4. اليوم الرابع: الاستفادة المُثلى من الفيتامينات!: ويعني ذلك الاستمرار في تناول الفيتامينات والأطعمة الصحية، ولكن هناك المزيد! يمكنك تحقيق الاستفادة المُثلى باستخدام أمصال الفيتامينات التي تحتوي على فيتامين أ وفيتامين ب و ج، حيث تتميز هذه الفيتامينات بتأثيرها الفعال تجاه التخلص من الجلد الميت وتحقيق توازن لون البشرة وتعزيز عملية إنتاج الكولاجين.
  5. اليوم الخامس: اعتني بالترطيب: ستساعدك المرطبات بمكونتها عالية الجودة على إمداد بشرتك بالمزيد من الترطيب، وإضفاء مظهر أكثر نداوة. فمن عيوب البشرة الجافة أنها تمنحك مظهرًا قاسياً ومشدودًا ومليئًا بالتجاعيد. وتحتوي المرطبات النافعة على حمض الهيالورونيك المُرطب للبشرة ليمنح بشرتك ملمسًا ناعمًا وأملسًا. يمكنك استعماله بعد استخدام منظف البشرة وقبل وضع مساحيق التجميل.

جميع منتجات العناية بالبشرة والمستحضرات التجميلية الطبيعية متوفرة الآن عبر منصة “مس باليتابل“.

 

 

التعليقات

التعليق