سي إن دي تكشف عن ” شيك شوك” أجمل مجموعة طلاء أظافر على الإطلاق لربيع 2018!

 

بألوان الباستيل الجميلة لأظافر رائعة!

تألقي بألوان الپاستيل الرائعة مع مجموعة “شيك شوك” من سي إن دي ™ مع تشكيلة من أربعة درجات تقدم لكِ الإطلالة الرقيقة والجريئة في آن واحد! في خطواتها مع موجة الطاقة الشبابية التي اجتاحت عالم الموضة والجمال لترسم الخطوط الرائجة بأسلوب الأنوثة والحياة الشبابية العصرية.

قامت سي إن دي™ باستلهام مجموعة شيك شوك من أساليب الموضة وثقافة كوريا الجنوبية والمعروفة بالـ كي-پوپ، حيث تمتلئ بمزيج من أشكال الماكياج الناعم والعصري، وألوان البلاشر والروج التي تشابه خدود وشفاه الدمى بالألوان الوردية والأرجوانية! سي إن دي ™ تقدم لكِ هذه الموضة مع أربعة ألوان جميلة  جذابة هي: كانديد، تافي، جليد وغومي.

وصرّحت جان آرنولد المؤسسة المشاركة ومديرة الموضة لـ سي إن دي™ “هذه المجموعة هي أقوى ما قدمناه للموضة العصرية والتعبير عن الذات حتى الآن”، وأضافت: “إذا كنتِ صاحبة إطلالة الفتاة اللطيفة أومن محبي هيب هوب الشارع أو تمتلكين تلك الشخصية المعقدة التي لا يمكن التنبؤ بها فهذه المجموعة هي اختياركِ المناسب لتدللي نفسكِ!”

مجموعة شيك شوك من سي إن دي ™ تمكنكِ من خلط ومطابقة ألوانها بأسلوبكِ العفوي وخيالكِ الواسع بألوان طويلة الأمد  تعكس ألوان الربيع النابضة بالحياة…

المجموعة متوفرة بتركيبة الجيل پولش- شيلاك ™ لألوان تدوم أكثر من 14 يوماً. وبتركيبة فينيلوكس ™ لونغ وير پولش الحديثة تدوم 7 أيام بدون مشاكل ترقق الأظافر وتكسرها والتي تتميز بفوائد الحماية التي توفرها التركيبات طويلة المدى.

التعليقات

التعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *