صيدلية ابن سينا، أول صيدلية مرخصة في الإمارات العربية، تعتمد خطة توسع عبر افتتاح 15 صيدلية جديدة خلال 2018

 

أعلنت اليوم صيدلية ابن سينا وهي أول صيدلية مرخصة في الإمارات العربية المتحدة منذ سنة 1965؛ عن عزمها افتتاح 15 موقع جديد لصيدلياتها في الدولة، حيث تسعى إلى تعزيز مكانتها الريادية باعتبارها تلعب دورا رئيسيا في قطاع الخدمات الصحية في المنطقة عبر تقديم مجموعة واسعة من الخدمات، بالإضافة الى منتجات العناية بالبشرة والجمال، المكملات الغذائية والفيتامينات.

ومن المقرر البدء بإطلاق الصيدليات الجديدة في مختلف الإمارات في مواقع رئيسية في دبي، أبو ظبي، رأس الخيمة والشارقة ابتداءً من شهر فبراير 2018 ، مما يوفر للعملاء تجربة تسوق استثنائية بالإضافة إلى قدرتهم على الحصول على خدمات استشارية مختلفة. ويجدر الذكر أن صيدلية ابن سينا تضم اكثر من 100 موقع في مختلف مراكز التسوق الرئيسية والمناطق الحيوية في جميع أنحاء الدولة، الأمر الذي خلق من علامتها التجارية إسماً رائداً في جميع أنحاء الإمارات.

وفي هذا الصدد، أكد المتحدث باسم ابن سينا التزامها بتلبية الاحتياجات المتزايدة للمنطقة من منتجات الجمال والعيش الصحي وضمان تمتع زبائنها بخدمات عالية المستوى.

تفتخر صيدلية ابن سينا بالإعلان عن توسعها لمناطق ومجتمعات لطالما تطلعت لخدماتها الصحية المميزة وذلك لتلبية الاحتياجات الشخصية لسكان هذه المناطق. وصرّحت السيدة سليمة شُراب- مدير عام صيدلية ابن سينا: “إن المواقع الجديدة لن تكون مجرد صيدليات عادية، بل ستصبح نموذج يحتذى به لتقديم احدث الابتكارات الصحية وتلبية احتياجات زبائنها المختلفة.

 

وجاءت هذه الخطوة الجديدة في أعقاب مرحلة التوسع التي حصلت العام الماضي 2017، والتي شهدت الكشف عن 10 صيدليات. وستشهد خطط التوسع الفورية لعام 2018 افتتاح صيدليات جديدة في ويست زون مزهر، ريمال روتانا ،أمواج روتانا في جميرا بيتش رزيدنس ،منازل الخور ، أفنيو مول في موتور سيتي ،مجمع السبرينغز ،مرسى السيف في دبي.

وسيستمر التوسع لعام 2018 بإفتتاح مواقع الصيدليات الجديدة في يونايتد سكوير، والخالدية الجديدة، ،روضة الخير في أبو ظبي ،بوابة مارينا، سيتي لاند مول، ابن بطوطة وزعبيل في دبي.

كما تشمل المواقع الأخرى مول كلباء ،مركز مدينة الزاهية في الشارقة، وجروف فيليدج في رأس الخيمة.

وأضافت السيدة سليمة شُراب: ” إننا ملتزمون تماما بتوفير الراحة والتميز لزبائننا الذين يبحثون عن منتجات صحية وجمالية عالية الجودة وذلك تماشياً مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم الرعاية الصحية على مستوى عالمي”

ويأتي هذا التوسع على خلفية النمو الإيجابي في مجال الرعاية الصحية، تزامناً مع ازدياد عدد السكان وتطور احتياجات المستهلكين.

ومع قيام دولة الإمارات العربية المتحدة بالإفصاح عن خططها لتكون وجهة رائدة لصناعة الدواء بحلول عام 2021، يعتبر توسع ابن سينا بمثابة دفعة لهذه الصناعة التي من المتوقع أن تصل قيمتها السوقية إلى 13 مليار درهم بحلول عام 2020 و 21 مليار درهم إماراتي بحلول عام 2025.

التعليقات

التعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *