اكتشفي فوائد مكونات أول منتجات هيمالايا الطبيعية للتخًلُّص من التصبغات وسُمْرة الشمس

 

حرصت هيمالايا أعشاب على إطلاق مجموعة متكاملة من منتجات التخلص من سُمرة البشرة والتصبغات التي تساعد في إزالة خلايا الجلد الميت، والشوائب السطحية الأخرى لاستعادة نضارة بشرتك الطبيعية. تتميز هذه المجموعة بالمكونات الطبيعية النشطة والتي تم تطويرها لإعطاء نتائج مضمونة لإزالة شوائب البشرة وعيوبها وتنظيفها بشكل فعّال للحصول على بشرة متوهجة ونضرة. وإليك أهم فوائد مكونات هذي التشكيلة الثلاثية والطبيعة المكونة من قناع وغسول الوجه ومقشر البشرة:

  1. البرتقال الذي يجدد نشاط البشرة ويعطيها النضارة،
  2. العسل، الذي يساعد على إستعادة نقاء البشرة وحمايتها. كما أن العسل يعمل كمرطب طبيعي للجلد. ترجع خاصية العسل لتقشير الجلد بسبب أنه غني بالمواد المضادة للأكسدة والإنزيمات والعناصر الغذائية . فهو مرطب ومغذي للجلد. من الإستخدامات الجمالية للعسل أنه يساعد في تفتيح البشرة الداكنة.
  3. الپاپين: يعمل على تنظيف البشرة من الأوساخ، ومن الخلايا الجلدية الميتة وزيادة نضارة وإشراق البشرة لاحتوائه على فيتامين أ.
  4. الجوز يزيل خلايا الجلد الميته وتعزيز إطلالتك الناعمة والرقيقة، كما يحافظ على مرونة خلايا البشرة ورطوبتها فيحميها من الشيخوخة ومن الأضرار النّاتجة عن أشعّة الشّمس الضارّة
  5. في حين يساعد الشوفان في ترطيب وتهدئة البشرة. بالإضافة إلى أنه يعمل على إزالة الجلد الميت.

 

 

التعليقات

التعليق