“برازيليان سيكريتس هير” تزيح النقاب عن أحدث تقنيات العناية بالشعر والفريدة من نوعها في المنطقة بالتعاون مع مجموعة نزيه

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أبريل 2018: كشفت اليوم الشركة البرازيلية لمنتجات التجميل “برازيليان سيكريتس هير” (Brazilian Secrets Hair) بالتعاون مع مجموعة نزيه؛ عن تقنية رائدة في مجال العناية بالشعر، وسط تنامي الطلب على صيحات منتجات الجمال الجديدة ورغبة المستهلك في الحصول على المنتجات عالية الجودة في المنطقة.  وستُتاح هذه التقنية المبتكرة المسماة بالعلاج المُثلّج (Ice-Cold Treatment) من “برازيليان سيكريتس هير” في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 1 مايو 2018.

يعزز العلاج المُثلّج من علاج هير توكس الكامل الذي قدمته العلامة التجارية للأسواق في وقت سابق. يوفر علاج هير توكس مجموعة كبيرة من العناصر الغذائية بسبب تركيبته المتميزة: حمض الهيالورونيك وتوت الأسايي ومركب ليبوفيليك. ومع ذلك، فقد لا يمتص شعرك كل هذه العناصر الغذائية. يعمل العلاج المُثلّج الجديد الذي يشتمل على جهاز التجميد ومكواة الشعر المسطحة على تجميد العناصر الغذائية في قشرة الشعر، ويُسرّع من نقل المواد الغذائية إلى الشعر والأهم من ذلك؛ زيادة قدرة الشعر على الامتصاص، مما يسمح لخصلات الشعر بالتقاط مستويات أعلى من المغذيات الحيوية وبالتالي توفير التغذية والحماية لفترة أطول.

يصل جهاز التجميد إلى -16 درجة مئوية، مما يضمن أقصى امتصاص لمواد توكس المغذية للشعر. وهو مُعد للاستخدام حصريًا في صالونات التجميل، وتخلق درجة الحرارة شديدة الانخفاض درعًا حول خصلات الشعر، فتجمد العناصر الغذائية على المستوى الجزيئي. وفيما يتعلق بالاستخدام المنزلي، فإن مكواة الشعر المسطحة تصل لدرجة حرارة -5º مئوية، ويمكن استخدامها بواسطة العميل. بإضافتها إلى مجموعة أدوات هير توكس الثلاثية للعناية بالمنزل، فإنها تجدد تأثير علاج هير توكس الكامل، مما يسمح لشعرك بالتمتع بالحماية لفترة أطول. وللحفاظ على آثاره، فإن شامبو فيتاليتي وماسك فيتاليتي مسؤولان عن الرعاية اليومية بدون أي بارابينات أو كبريتات أو زيوت معدنية.

ووفقًا لمدير “برازيليان سيكريتس هير” أندريا فييرا، تتماشى هذه التقنية الجديدة مع رؤية العلامة التجارية الخاصة بتقديم تجربة رعاية للشعر لا مثيل لها؛ لتعالج احتياجات المستهلك المتطورة باستمرار.  وقال فييرا: “من خلال أبحاثنا ومشاركة المستهلك، أدركنا أن هناك طلبًا متزايدًا على منتجات العناية بالشعر ومنتجات تصفيف الشعر المبتكرة في هذه المنطقة، والتي من شأنها تحقيق نتائج استثنائية خاصةً بالنسبة للمستهلكين ذوي الشعر التالف. فمنطقة الشرق الأوسط هي واحدة من أسرع الأسواق نموًا في مجال منتجات التجميل والعناية الشخصية، وبالتالي كان إطلاق هذا العلاج المبتكر للعناية بالشعر هو التقدم الطبيعي ل”برايزيليان سيكريتس هير”. نحن واثقون بأن زبائننا في الشرق الأوسط سيحبون العلاج المُثلّج الجديد للشعر”.

وقال السيد نزيه من مجموعة نزيه في معرض حديثه عن التعاون: “برازيليان سيكريتس هير هي علامة تجارية مشهورة بمنتجاتها المبتكرة وعالية الجودة، وتتطابق مع نفس الأفكار التي نؤمن بها. نحن نسعى باستمرار لنقدم لعملائنا أفضل منتجات العناية بالشعر، وبالتالي كانت الشراكة مع “برازيليان سيكريتس هير” ملائمة لنا لتقربنا أكثر من عملائنا. نحن واثقون من أن عملاءنا سيكونون في غاية السرور مع هذا العرض الأخير من مجموعة نزيه”

تتيح برازيليان سيكريتس هير لعملائها تجربة ثورية، وذلك بواسطة التقنية التي يوفرها العلاج المُثلّج:  الواقع المعزز من هير توكس! من خلال مسح مجموعة هير توكس الثلاثية، تصبح العوالم الحقيقية والافتراضية مختلطة مما يُتيح للعميل تكوين واقعًا جديدًا تمامًا. لمعايشة هذه التجربة المبتكرة

 

التعليقات

التعليق