كاربيزا تطلق حملتها الجديدة لربيع/صيف 2018 مع الممثلة العالمية بينيلوبي كروز

قامت العلامة الإيطالية ’كاربيزا‘ بإطلاق حملتها الدعائية الجديدة لربيع 2018 المستلهمة من أسلوب الحياة الإيطالي والتي قامت بتقديمها الممثلة العالمية بينيلوبي كروز، وجه العلامة التجارية التي تتم إدارتها من قبل جروبو بيانوفورت.

في عدسات المصور الإسباني ’نيكو بوستوس‘ الأمينة، تُبرز الصور بينيلوبي كروز كنجمة مجموعة كروز والمصممة المشاركة في المجموعة، ساهمت الممثلة شخصياً مع شقيقتها مونيكا، بالتعاون مع فريق كاربيزا الإبداعي، في تصميم الحقائب الفاخرة ومتعددة الاستعمال.

تتموضع الحملة في دير سانتا كيارا التاريخي في نابولي، الموقع الحضاري العريق والفني الذي تم اختياره من قبل الشركة ليعكس الروابط القوية التي يتشاركها مع المنطقة.

إن القرار المرتبط على نحو قوي، بفلسفة أسلوب الحياة الإيطالية التي تشكل العلامة والتي ستستمر بإلهام مبادرات المجموعة في المستقبل، ملتزم بشكل كبير بترويج الإرث والتميز الإيطالي كمصدر غير نهائي من الفخر والإلهام.

عملية وفاخرة؛ هذا ما يميز كبسولة كروز التي تعكس الروح الفضولية والحركية للإمرأة العصرية العالمية، وهذا ما يجعلها وسيلة تعبيرية مميزة عن شخصيتها وأنوثتها. تقف العارضات في الصور مبرزات التصاميم العملية والجوهرية، المزينة بتصاميم مخرّمة حصرية، قلائد، شرابات ماكسي وتفاصيل معدنية أخرى لتقوية ألوانها الحادة.

 

التعليقات

التعليق