هيمالايا تطلق غسول العناية بالوجه للرجال للحية وبشرة مثالية مهما اختلفت أنواعها!

 

يقوم الكثير من الرجال في جميع أنحاء العالم مؤخرا بتربية اللحية تماشيا مع الموضة الجديدة، ليحصلوا على ذلك المظهر الرجولي الجذّاب ويتمكنوا من التعبير عن هويتهم بشكل فريد ومختلف عن أي شخص آخر!

إن إطلاق لحيتك سيتطلب منك رعاية خاصة لها ، حيث ستواجه مشاكل مع حساسية الجلد أو الحكة والشعور الدائم بعدم الراحة! وذلك بسبب حركة شعر اللحية بعكس اتجاه نموها أو حساسية نمو بصيلات الشعر بشكل عام. ويحتار معظم الرجال بين استخدام الصابون والشامبو أو غسول الوجه لرعاية لحيتهم. كما يتساءلون ما إذا كان بإمكانهم استخدام نفس المنتج لتنظيف الوجه أيضًا. هذا الارتباك يؤدي إلى خيارات دون المستوى الأمثل مما يؤدي إلى تلف شعر اللحية وجفاف الوجه والبشرة. وعلى اختلاف أنواع اللحية، فإن البشرة الموجودة تحتها تتطلب عناية ورعاية إضافية.

اكتشف الإحساس الرائع للبشرة النظيفة مع غسول هيمالايا للوجه واللحية المصمم خصيصًا لرعاية بشرة وجهك وشعرك و تمتع بالتنظيف العميق لبشرة نقية ولحية ناعمة.

تشتهر هيمالايا بجمعها بين خيرات الطبيعة من الأعشاب النقية  100٪ لتصميم حلول صحية للعناية بالبشرة. واليوم  تضع هيمالايا أفضل خبراتها لتصميم غسول الوجه و اللحية للرجال الأول من نوعه!  ليتميز بنعومته على البشرة وفعاليتة بما يكفي للعمل على لحية خشنة باستخدام العناصر و المكونات الطبيعية مثل:

  • ماء جوز الهند والذي يساعد على تهدئة البشرة.
  • الألويفيرا التي تساعد على ترطيب اللحية و إعادة حيويتها.

وبمساعدة هذه العناصر، ستتمكن من التخلص من حكة اللحية الناتجة عن الجفاف لتستمتع بملمس ناعم وسلس مع عطر مميز  يساعد على تطهير الوجه واللحية وإزالة أي شوائب وفي نفس الوقت ستتمكن من الحصول على لحية أنيقة ومشذبة لمظهر جذّاب.

استخدم غسول الوجه واللحية للرجال من هيمالايا وقم بوداع حساسية البشرة! لا تتردد وأطلق لحيتك بأسلوبك الفريد اليوم دون أي قلق!

 

التعليقات

التعليق