شومارت تطرح تشكيلتها لأحذية الأطفال اليومية المُفعمة بالنشاط لصيف 2018

 

اتجاهات الموضة الأساسية في التصاميم الصيفية التي تجمع بين الطراز العصري وتوفير الراحة

تماشيًا مع التغيّر في اتجاهات الموضة لهذا الموسم؛ أنتجت شومارت مجموعة من الأحذية الصيفية ذات أنماط جديدة تحتوي على خامات عصرية وجديدة.

يمكن للأولاد والبنات الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من أحذية الصيف التي لا تُفوَّت، بما في ذلك أحذية الركض والصنادل، إلى جانب التصاميم غير التقليدية التي تضفي الذوق الشبابي والحيوي إلى التصميمات المفضلة للأحذية التقليدية.

وتبرز سمتان للموضة في صيف 2018، تركز إحداهما على المطبوعات النباتية والشاطئية المستوحاة من الطبيعة، والأخرى هي اتجاه حديث للغاية يُبرز الأنماط المحايدة بين الجنسين. ومن أبرز الخامات المستخدمة في المجموعة: الدنيم والكنفا وجلد الغزال والألياف الطبيعية مثل الجوت.

وفي المجموعة المحايدة، يوجد الكثير من الأحذية الرياضية المجدولة والمفعمة بالألوان ، وذلك إلى جانب العديد من المنتجات الضرورية للأطفال المتحمسين للغاية.

تتضمن تصاميم تشكيلة الفتيات أنماطًا راسخة تناسب مغامرات الطبيعة أو مستكشفات المدن، كل هذا مع تزيين لامع ومعدني وتصاميم قطع الليزر والأزهار المطرزة واللؤلؤ والشرابات والصنادل مع الكشكشة لإكمال أطلالة لمحبة الموضة الصغيرة.

يمكن للبنات والأولاد الاختيار من بين الرسومات الاستوائية والهندسية المطبوعة والأحذية العاكسة وأنماط فن الشوارع وتصميمات النيون. وهناك اختيارات من بين المطبوعات المتلونة بالإضافة إلى العديد من الأشكال والأزهار المطرزة المنمقة. تُركز لوحة الألوان النشطة لمجموعة الأولاد في الغالب على المطبوعات الحادة. وفيما يخص الأطفال الصغار، يحافظ توجه الموضة على الزخارف والرسومات الجريئة الملونة والممتعة.

وتشمل أنماط الأحذية: أحذية الدانتيل والصنادل الجميلة ذات الإبزيم والتصميمات الأخرى الأساسية مثل الأحذية ذات أقمشة الكانفا للبنات والأولاد والمزودة بنعال مريحة تدعمهم في كل خطوة.

الفن الحديث الملهم للتصميمات المفعمة بالنشاط هو ما يجعل الاتجاه الحديث للموضة استثنائيًا. تشتمل التصميمات المميزة على أنابيب عاكسة وأربطة متضخمة، بالإضافة إلى الأحذية المجنحة المزخرفة والتي تُمثل الإكسسوارات المثالية. أما الأحذية الرياضية ذات الرباط والصنادل وأحذية سليب أون ؛ فهي أنماط الأحذية المسيطرة على هذا الاتجاه، وتشمل الألوان الزاهية والشخصيات المفضلة؛ على سبيل المثال لا الحصر: الرجل العنكبوت وكابتن أميركا وباربي وهالو كيتي.

ولإعادة التذكير باتجاهات البوب في العقد الماضي؛ نقدم بعض مطبوعات الباستيل والنيون للبنات والأشكال الرياضية للأولاد ومطبوعات الحيوانات اللطيفة للأطفال الصغار.

تستكشف مجموعة شومارت لصيف 2018 الموضة والأناقة بتصميمات وظيفية محببة، حيث تتحول أقدام الأطفال إلى أحدث صيحات الموضة، حيث تسلط الأضواء على الاتجاهات الجديدة لشومارت لتلبية احتياجاته اللأطفال من الموضة في راحة تامة.

حول شومارت:

شومارت هي سلسة رائدة لمتاجر الأحذية، تطرح تشكيلات واسعة من السلع ذات الماركات التجارية الشهيرة بأسعار مناسبة، حيث يجد العملاء مجموعة واسعة من الاختيارات التي تتناسب مع كل ذوق وأسلوب.

بعد أن تأسست في مارس عام 1990 في دبي، تطورت علامة شومارت من متجر أحذية إلى واحدة من أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في مجال الأحذية والإكسسوارات في منطقة الخليج حيث تضم الآن 174 متجراً موزعاً في كلٍّ من: الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، البحرين، قطر، سلطنة عمان، لبنان؛ في أكثر من 7 دول في أنحاء العالم.

تقدم شومارت مجموعة واسعة من الماركات المحلية مثل: دوتشيني، بابريكا، سيليست، ميسي، جنيورز، بيرفيت، ليتل ميسي إضافة إلى بعض الماركات العالمية الرائدة مثل: لي كوبر، بوما، ريبوك، كانجاروز، سكيتشرز، بالإضافة إلى الإكسسوارات مثل: الأحزمة، حقائب اليد، حقائب الأمتعة، المحفظات، الحقائب المدرسية، منتجات العناية بالأحذية، الجوارب، محفظات الجيب.

 

التعليقات

التعليق