نصائح خبراء الجمال والعناية بالأظافر من “سي إن دي” لعروس ربيع وصيف 2018

 

قد تكوني حجزت صالة العرس وجهزتي فساتينكِ الملكية لليلة العمر، ولكن هل لديك فكرة عن إطلالة أظافرك؟ خبراء الجمال والعناية بالأظافر من سي إن دي “CND” يقدمون لك أهم النصائح حول كيفية الحصول على المظهر المثالي لأظافرك  في يومك المنشود.

ما لون طلاء الأظافر الذي يجب أن ترتديه العروس؟

سؤال شائع عند كل عروس. تعتبر مجموعة نيود للعروس مجموعة مستوحاة من الإطلالات الملكية والبسيطة في اَن واحد. اختاري من بين تدرجات النيود والوردي  والتي يمكن مزجها للحصول على اللون أو الدرجة المفضلة. أي خبير أو متخصص في جمال وعناية الأظافر يجب أن يكون قادرًا على إنشاء لون يناسب وتناغم مع لون بشرتك من خلال مزج الألوان إذا كنت لا تستطيعين العثور على اللون الذي تريدينه. إذا كان لباسكِ أبيض ، فابحثي عن لون وردي أكثر دفئًا ، وإذا كان لونه عاجيًا ، فيمكنك استخدام الدرجات اللطيفة أو الدافئة من درجات النيود. ليس هناك حاجة لمطابقة لون أظافر قدميك بيديكِ ، والأحمر يمكن أن يعمل بشكل جيد مع الأحذية الفضية أو الذهبية البراقة التي غالباً ما تكون مخفية تحت فستان الزفاف.

هل يمكن أن أضع جل الأظافر؟

نعم يمكنكِ! ليس فقط كلمسة نهائية لامعة لا تقاوم ، فهي ستدوم خلال شهر العسل أيضًا. تعتبر أظافر الجل خيارًا جريء. وباستعمالها انسي اللطخات أو الخدشات ولن يكون عليك الإنزعاج بوقت التجفيف الطويل في الصالون. كل دقيقة تؤخذ بعين الاعتبار في الأيام التي تسبق يوم الزفاف الخاص بك ، لذلك فإن أي علاج موفِّر للوقت يعد ذا قيمة. يتم استخدام الجل مثل Shellac وتطبيقها على الظفر الطبيعي حتى لا تقضي ساعات من إجراء تحسينات منحوتة بعناية ، ما لم تكن أظافرك بحاجة إليها أو تريدنها بالطبع.

التعليقات

التعليق