هيمالايا تكشف النقاب عن مجموعتها الجديدة للشامبو المعزز بـ 5 بروتينات طبيعية لشعر صحي وقوي

 

لا شك أن الشعر الجميل والمثالي من أعز ما تملكه المرأة، ولكن ترسم الإحصاءات العالمية صورة مثيرة للقلق عن مدى خطورة مشاكل الشعر. فبحسب دراسة حديثة، فإن أكثر من 40 في المائة من النساء يعانين من مشكلات الشعر مثل: تساقط الشعر أو ترققه أو تقصفه على مدى حياتهن. تتسبب أنماط حياتنا الصعبة ومستويات الإجهاد العالية والتغيير الروتيني لقصات الشعر في تدمير بنية الشعر، وبالتالي تؤثر على نمو الشعر الصحي.

واستجابة لهذا القلق المتزايد، كشف خبراء هيمالايا للعناية الشخصية النقاب عن مجموعة من الجيل الجديد من الشامبو الغني بالبروتينات الطبيعة المتطورة، هذه المجموعة مجهزة للحفاظ على صحة الشعر.

صُممت تركيبة مجموعة هيمالايا ذات الأنواع الخمسة من شامبو البروتين الطبيعي بتركيبة متقدمة مشتقة من بروتينات القمح والصويا. يساعد بروتين فول الصويا ذو التحلل المائي في تحقيق اختراق أفضل للعوامل العشبية النشطة إلى داخل جذور الشعر، بينما يربط بروتين القمح الرباعي ما بين العوامل النشطة ذاتها مع خيوط الشعر المتضررة، مما يمنحك خمسة فوائد للوصول إلى شعرٍ طويلٍ وصحيٍ

هناك مكونات أخرى متطورة تعالج مشاكلًا أخرى بالتحديد، مثل تساقط الشعر والذي يعالج بزيت الخروع والكافيين في شامبو منع تساقط الشعر، والذي يحتوي على جميع العناصر الغذائية الأساسية للشعر لمنع تساقطه بسبب التقصف. أما مشكلة تضرر الشعر؛ فتُعالج بزيت أركان في شامبو إصلاح الشعر وإعادة تجديده، والذي يساعد على إعادة بناء خيوط الشعر التالفة وتجديدها. إذا كنتِ في حاجة إلى مظهر الشعر الكثيف، ننصح بتجربة شامبو الحجم والكثافة المحتوي على زيت جوز الهند، والذي يتغلغل بسهولة في بصيلات الشعر مما يساعد على نمو شعرٍ أكثر كثافة وامتلاء.

تتوفر الآن المجموعة الجديدة على نطاق واسع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي؛ وهي متوفرة في جميع محلات السوبر ماركت الرائدة والهايبر ماركت والصيدليات ومحلات البيع بالتجزئة بسعر (15.5 درهمًا إماراتيًا للعبوة حجم 400 مل و9.2 درهمًا إماراتيًا للعبوة حجم 200 مل)

 

التعليقات

التعليق