تغلّب على حرارة الصيف مع مجموعة الـسبا بخلاصة الڤانيليا و السكر من سي إن دي

 

حافظي على وجهك رطبًا ونَضِراً مع مزيج من الزيوت الأساسية المليئة بالمغذيات والفيتامينات والعطور الجميلة.

مع بداية فصل الصيف وشمسه المُلتهبة في المنطقة، من المهم أن تقوم بأخذ كافة الاحتياطات لضمان حماية بشرتك وترطيبها. يمكنك الحصول على جمال صيفي نقي من خلال الحفاظ على بشرتك رطبة و بصحة جيدة وحيوية مع نظام سُكّر الڤانيليا الجديد من مجموعة السبا من سي إن دي.

يشتمل نظام سكر الفانيليا الجديد على مجموعة من المنتجات التي تجمع بين المزيج النقي من الزيوت العطرية مع الروائح المتطايرة من الفانيليا الداكنة والشاي الأبيض والأوركيدا البرية والتي تغلف حواسك وتجدد بشرتك بمزيج نباتي غني بزيت الزيتون والسكر البني الخام.

يشتمل هذا النظام على أربعة مكونات أساسية: النقع ، الفرك ، قناع الوجه ، والغسول.

سكر الفانيلا لنقع الجسم:  ينظف بلطف ويجدد البشرة الجافة. الزيوت الطبيعية تريح وتغذي الجلد، تاركة بشرتك متجددة ورطبة.

سكرَب سُكّر الفانيليا: يوفر تقشيرًا مكثفًا لبشرتك ليكشف عن بشرة أكثر نعومة وصحة، حيث يحتوي هذا الكريم على زيوت طبيعية لمساعدتك على منع فقدان الرطوبة ، مما يمنح بشرتك مظهرا ناعماً ومُشرقاً.

قناع سكر الفانيليا: يتكوّن من مزيج غني بالزيوت المغذية لمساعدتك على ترطيب بشرتك وحِفظ الرطوبة لتترك بشرتك مُتألّقة، كما أنه يحتوي على طين غير مجفف يعمل على إزالة طبقات الجلد الباهتة ليترك بشرتك مدللة وحيوية.

لوشن سكّر الفانيليا: يساعد على تحسين مستوى رطوبة بشرتك لتقليل مظهر البشرة الجافة. كما أنه يزيد من الاحتفاظ بالرطوبة، مما يجعل البشرة تبدو ناعمة وسلسة.

 

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على علاج السبا منعش للتغلب على الحرارة ، فإن نظام سُكّر الفانيليا الجديد هذا سيبقيك في قِمّة التألُّق هذا الصيف.

التعليقات

التعليق