نصائح اختيار لون طلاء الأظافر المناسب لإطلالتك هذا العيد

اختيار لون طلاء الأظافر المناسب لإطلالة العيد قد يكون أمرا محيرا، ولكن في بعض الأحيان نبحث عن التجديد ونرغب في معرفة طرق خارجة عن المألوف لتنسيق طلاء الأظافر مع مظهرنا بالشكل الذي يمنح إطلالتنا مزيدا من التألق. يقدم لنا خبراء الجمال والعناية بالأظافر من سي إن دي أهم القواعد الأساسية المتعلقة بطريقة اختيار طلاء الأظافر المناسب خلال احتفاليات العيد:

  1. مع العباءات: ستبدو الأظافر البيضاء والعباءة السوداء مزيجا كلاسيكيًا ومتناغماً. يكمل اللون الأبيض إطلالة العباءات دون أن ينتقص منها ويعمل بشكل جيد مع الماكياج الخفيف ، مثل أحمر شفاه وردي فاتح وظلال عيون بلون فضي. يمكنك تجربة لون أبيض صلب أو لون لامع يذكرك باللؤلؤ أو أي لون باستيل آخر. يمكنك حتى إضافة لمسة رمادية في لتخفيف شدة الأسود في العباءة إذا كنت مرتاحة في اختيار هذا اللون.
  2. إطلالة السهرات: لا شئ يمكن أن يمنحك القوة والجرأة كطلاء الأظافر الأسود. قد يكون خيار غريب، لكنه دائماً يناسب الإطلالات الكلاسيكية والسهرات. قومي بتطبيق الطلاء الأسود المات (الناشف) أو زينيه ببعض الاكسسوارات الفضية.
  3. مع الاكسسوارات: من الحيل الذكية لارتداء طلاء أظافر يكمل أناقتك هي تنسيقه مع إكسسواراتك. فإذا كنت ترتدين مجوهرات ذهبية يمكنك وضع طلاء أظافر باللون الذهبي الميتالك، وإذا كنت تخططين لإضافة لون جريئٍ إلى إطلالتك من خلال الحذاء أو الحقيبة فاختاري طلاء الأظافر بنفس اللون لخلق توازن جذاب في مجمل ستايلك.

التعليقات

التعليق