ابتسامة صحية ومشرقة في أربعة أسابيع فقط مع معجون أسنان ستاين أوي من هيمالايا

 

يعتبر شرب الشاي والقهوة من أكثر العادات شيوعاً في مجتمعات الشرق الأوسط لدوره المهم كجزء من الثقافة الاجتماعية، فتجد الكثيرين ممن لا يمكنهم التفكير بدون تناول جرعة يومية من القهوة أو الشاي في الصباح !!

هل يمكن أن تكون هذه المشروبات التي تبعث على السعادة هي سبب الابتسامات الصفراء؟ لسوء الحظ، الإجابة هي نعم، لأن انخفاض مستويات الحموضة في هذه المشروبات يساهم في تكوين البقع على الأسنان.

لقد أدركت هيمالايا أن بقع الأسنان تشكل مصدر قلق كبير، لذلك قدمت معجون أسنان “ستاين أوي” الذي يتألف من مادة تبييض عشبية تم تطويرها خصيصًا لهذا الغرض.

تدخل مادتي البابين والبروميلاين في تكوين معجون الأسنان ستاين أوي من هيمالايا حيث بدأ استخدامها بشكل متزايد في علاجات الأسنان وخاصة في مجال تبييض الأسنان وإزالة البقع عنها.

في حين أن هناك العديد من إجراءات تبييض الأسنان مثل التبييض الكيميائي والتي تعطي نتائج فورية وواضحة، لكنها يمكن بالتأكيد أن تكون ضارة على المدى الطويل. وبناءً عليه وبدلاً من ذلك ينصح الخبراء باستخدام معاجين الأسنان العشبية الطبيعية مثل معجون الأسنان ستاين أوي من هيمالايا والتي يتم غمرها بمكونات طبيعية فعالة تساعد على إبقاء البقع بعيدة. فعلى عكس معاملات التبييض الكيميائية التي تستهلك الكثير من الوقت والتي يمكن أن تكون ضارة ، تعزز التركيبة العامة للمعجون صحة الفم عن طريق إزالة بقع الأسنان بسبب عملها كمادة منظفة ولطيفة بالإضافة إلى احتواءه على إنزيم النباتات الفريد.

تعتبر “هيمالايا أعشاب” واحدة من الشركات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط في مجال طب الأسنان، حيث تقوم بتنمية وتطوير مجموعة منتجاتها في مجال صحّة الفم لتكمل جهود التوعية بالمنطقة في مجال العناية بالأسنان.

التعليقات

التعليق