تجربة ممتعة لطفلك مع سائل الاستحمام المرطب للأطفال من هيمالايا

مع تركيبة طبيعية تحمي طفلك من الدموع وتتعهد بمنح تجربة آمنة ولطيفة لطفلك
يعتبر وقت الاستحمام واحد من أروع اللحظات التي يمكن للأم والطفل الحصول عليها، ولجعل هذه التجربة ممتعة قدر الإمكان لكل من الأم وطفلها ، كشفت هيمالايا النقاب عن سائل الاستحمام المرطب الجديد والمصمم خصيصاً لطفلك.
أخذت هيمالايا مخاوف الأمهات حول عدد المواد الكيميائية الموجودة في منتجات الأطفال في عين الاعتبار وقامت بتقديم بديلاً غنيًا بلمسة الطبيعة وذلك تعزيزاً لالتزامها نحو إنشاء مجموعة منتجات آمنة للأطفال الرضع، حيث خضعت مجموعة رعاية الأطفال من هيمالايا لعمليات دقيقة من التطوير والاختبار لبناء مجموعة واسعة من منتجات العناية بالبشرة الخالية من جميع المواد الكيميائية الضارة والبارابين. لذلك، أصبح اسم هيمالايا اليوم مرادفاً للمنتجات الطبيعية الآمنة والفعالة.
تقدّم هيمالايا لكِ “سائل استحمام الأطفال المرُطَب” مع تركيبة “لا دموع” الممزوجة بخيرات الألوي فيرا والحليب وزيت الزيتون بالإضافة إلى زيت اللوز. حيث تعمل الألوي فيرا والحليب على ترطيب بشرة طفلك الرقيقة والحفاظ عليها بصحة جيدة، ويعمل زيت الزيتون واللوز على الاحتفاظ بالرطوبة مما يقلل من فرص جفاف الجلد بعد الاستحمام.
يحتوي “سائل استحمام الأطفال المُرَطّب” على مزيج مثالي من الأعشاب المغذية، مما يعني أنه يمكنك أنت وطفلك الاستمتاع بوقت الاستحمام اليومي.
يمكنك استخدام سائل استحمام الطفل المُرَطب كمنتج قائم بذاته وفعال ضد جفف البشرة، ومع ذلك، للحصول على أقصى استفادة من المنتج، تنصح هيمالايا باستخدامه كجزء من نظام العناية بالبشرة الأكثر تخصصًا جنبًا إلى جنب مع عناصر أخرى من مجموعة رعاية الأطفال من هيمالايا، مثل لوشن هيمالايا للأطفال، والباودر والصابون اللطيف بالإضافة إلى فوط التنظيف الناعمة.

التعليقات

التعليق