حضور جماهيري متميز في مؤتمر سباركل الأول للتجميل بالإسكندرية

حضور جماهيري متميز في مؤتمر سباركل الأول للتجميل بالإسكندرية
اقامت عيادات سباركل للتجميل مؤتمرها الأول بفندق توليب الإسكندرية يوم 1 مارس 2018 بمشاركة عدد كبير من أطباء الجلدية بالإسكندرية.
وفي المؤتمر قال د/ محمد منجي إخصائي جلدية وتناسلية وأوضح مدي تطور الجراحة التجميلية فى الآونه الأخيرة وتحدث عن مدى تطور عمليات الفيلر والبوتكس الى مجرد جلسة بالعيادة تتم بها عملية الحقن ومن ثم ممارسة الحياة بشكل طبيعي بعد عدد بسيط من الساعات بدل من الشكل التقليدى للجراحة بالمستشفيات مع تعطيل حركة الحياة لأسابيع حتى تنتهى فترة النقاهه.
وقد أبدي سعادته بإنتشار المراكز التجميلية مع تحفظه على ان بعضها لا يديرها أطباء متخصصين لذا أكد على ضرورة التأكد من أن جميع الشروط والتراخيص الطبية تكون مستوفاه وذلك لضمان مستوى الخدمة الطبية المقدمة وقد وجه نصيحة للسيدات بالإبتعاد عن الوصفات المنتشرة على الانترنت وضرورة إستشارة الطبيب المتخصص عند ظهور أى مشكلة جلدية.
وقد أوضحت د/ هاجر فؤاد أخصائى جلدية وتناسلية عن أهمية هذا المؤتمر وانه الأول من نوعه بمحافظة الإسكندرية كما تحدثت عن مدى تطور المركز وإستخدامه لأحدث الأجهزه والمعدات الخاصة بكافة المجالات التجميلية والجلدية وأيضا تجميل الأسنان.
وبسؤال د/ صفا منير أخصائي جلدية وتناسلية عن أهداف هذا المؤتمر فأوضحت ان أهم هدف لهذا المؤتمر هو تدريب الأطباء حديثى الخبرة لإخراج جيل جديد من الأطباء الأكفاء الذين يمتلكون كافة المعلومات عن كل التقنيات العلاجية من بداية ظهورها الى أحدث ما توصلت اليه، وبسؤالها عن انسب سن للقيام بعمليات الحقن فأوضحت أنه لابد من الضرورى اللجوء اليها فى سن صغير قبل ظهور التجاعيد بصورة واضحة حتى يتم الحصول على نتيجة متميزه.
اما د/ محمد حمدي نجم أخصائى تجميل الأسنان تحدث عن ما يقدمه المركز فى مجال تجميل الأسنان وأحدث التقنيات المستخدمه وأشهر العمليات الخاصة بالأسنان التى يقدمها المركز مثل Hollywood smile وBelching وVeneer كما تحدث أيضاعن مايقدمه المركز للعناية بالأسنان من حشو و زراعة و علاج الأعصاب وعلاج أسنان الأطفال.

وأوضح د/ عمرو يوسف مدير مركز سباركل أهمية وأهداف المؤتمروأمنيته بتـقـديمه بشــكـل دورى وتحدث عن أشهر اللعمليات التجميلية التى يقدمها المركز كعملية إزالة الشعر بالليزر وتقديم المركز لها بأحدث جهاز خاص بها وهو candela laser hair removal machine وعمليات التقشير بالليزر الكربونى laser Functional والفيللر Filler و البوتكس Botox والتقشير الكيميائى بكل أنواعه Peeling وتحدث عنradiofrequency fractional كأحدث طريقة لعلاج الحبوب وآثارها.

التعليقات

التعليق