6 نصائح من “ستيف مادن” تساعدك في تنسيق الأحذية ذات النقشات

 

تعتبر الأحذية ذات النقشات أسلوب جديد ورائج في يومنا المعاصر. لكن المشكلة الأساسية التي تصاحب هذه الموضة هي كيفية تنسيقها مع الأزياء، حيث تتميز أغلب النقشات بالألوان وبستايلها الجريء. لكن لجعل هذه المهمة أسهل، يقدم خبراء الموضة في “ستيف مادن”  نصائح حول تنسيق الأحذية ذات النقوش وفق إطلالات متكاملة ومميزة.

  1. الطبعات مع الطبعات: يمكنكِ بسهولة تنسيق حذاء بكعب عال ذو نقوش مزهّرة مع سترة أو بلوزة تحتوي على نقشة مشابهة لها، لكن تأكدي من اختيار ألوان تتماشى مع الحذاء حتى لا تفرطي في ارتداء ألوان وطبعات قوية. يناسب هذه الإطلالة بنطال كلاسيكي أو تنورة قصيرة بلون محايد.
  2. الإطلالة الكاجوال مع الأحذية المسطحة أو الرياضية ذات النقشات: يمنحكِ هذا النوع من الأحذية إطلالة شبابية وأنيقة في ذات الوقت حيث تستطيعين البقاء على طبيعتكِ وبشكل بسيط من حيث الاكسسوار والمكياج. جربي تنسيق بنطال من الجينز المريح مع بلوزة بسيطة وشبابية أو يمكنك اختيار تنورة أو فستان متوسط الطول.
  3. الصنادل ذات النقشات: إذا كنتِ تريدين الإلتقاء بصديقاتكِ وتبحثين عن طلة عفوية وأنثوية، جربي اختيار الصنادل ذات الطبعات مع بلوزة مخططة بذات الألوان. لا تنسي إضافة بعض الاكسسوارات مثل الأساور والقلائد وها أنت الآن على أتم الاستعداد للذهاب.
  4. الشباشب المطبعة: قطعة صيفية تناسب مختلف الأوقات ومن السهل تنسيقها كونها مريحة وعملية. نسقي هذه القطع الجميلة مع مختلف أزيائكِ مثل الجمبسوت عند خروجكِ مع صديقاتكِ، أو يمكنكِ اختيار التنانير القصيرة أو الفساتين الصيفية الطويلة لجلسة مسائية على الشاطئ مع العائلة، أو يمكنكِ ببساطة تنسيق بنطال الجينز وقميص بطبعات ملونة عند ذهابكِ للتسوق.
  5. الكعب ذو نقشة جلد الحيوانات: يكاد هذا النوع من الأحذية لا يتوقف عن احتلال مكانه الخاص في خزانة كل سيدة، فهو لديه القدرة على منحكِ إطلالة فاخرة حتى مع الفساتين البسيطة. يمكنكِ بكل سهولة تنسيق فستان باللون الأسود أو حتى تنورة متوسطة الطول مع بلوزة ضيقة بلون واحد وإثراء طلتكِ ببعض الإكسسوارات المتناغمة مع الحذاء.
  6. نقشة الكاروهات: أو ما يعني المربعات. تتنوع ألوان هذه النقشة ولكن ما يميزها هو رتابتها وعمليتها في نفس الوقت حيث يمكن تنسيقها مع جميع ملابسك من الرسمية وحتى الكاجوال، فهي تبدو مثالية مع الجينز ورائعة مع تنورة سوداء رسمية وإذا سنحت لك الفرصة لإيجاد بلوزة بنفس لون وحجم هذه المربعات ستحصلين على إطلالة متناسقة 100%.

التعليقات

التعليق