مطعم “دبس ورمان” يفوز بلقب “أفضل مطعم لبناني” ضمن “جوائز تايم آوت الدوحة 2018”

 

بفضل مفهومه الفريد وأطباقه الشهية وشغفه في تقديم الأطعمة، حصد المطعم اللبناني الشهير هذا اللقب خلال الحدث السنوي البارز ” جوائز تايم آوت الدوحة 2018″

الدوحة، قطر، 30 يونيو 2018: حصد مطعم “دبس ورمان” جائزة “أفضل مطعم لبناني” ضمن “جوائز تايم آوت الدوحة 2018” ليؤكد على شهرته الواسعة بوصفه اسم بارز ضمن المحفظة الغنية من وجهات تقديم الأطعمة اللبناني التي تحتضنها الدوحة.

وتسلم الجائزة أعضاء فريق مطعم “دبس ورمان” خلال حفل توزيع الجوائز الذي أُقيم مؤخراً في ميريديان الدوحة بحضور أسماءٍ لامعة أخرى في مجال الأطعمة والضيافة على مستوى الدولة.

وبهذه المناسبة، قال السيد فينيان كونراد غالاغر، المدير الإداري لمجموعة أورا لخدمات الضيافة والأغذية: “يسرنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة من ’جوائز تايم آوت الدوحة 2018‘. ولا شك أن تكريمنا بهذا اللقب يعكس مدى تفاني فريق مطعم ’دبس ورمان‘ والتزامهم الراسخ بتوفير تجربةٍ لا تنسى لتناول المأكولات اللبنانية الأصيلة لقاعدةٍ متنامية من ضيوفنا المخلصين، ونضفي عليها شغفنا في تقديم الخدمة المتميزة”.

زوروا فرعي مطعم “دبس ورمان” في مدينا سنترال، جزيرة اللؤلؤة وفي مول قطر للاستمتاع بتجربةٍ فريدة تمزج بين الحنين إلى النكهات العريقة مع لمسة عصرية أنيقة. ويستلهم المطعم تصاميمه الرائعة من مطاعم بيروت وأسواقها وأطعتها الشهية ليقدم لضيوفه في قطر الأطباق اللبنانية الأصيلة المحضرة باستخدام المكونات الطازجة بأسعارٍ في متناول الجميع وبأسلوبٍ يحاكي الطريقة اللبنانية التقليدية في تقديم الأطعمة.

وإلى جانب مطعم “دبس ورمان”، تم اختيار خمسة أسماءٍ أخرى تابعة لمجموعة أورا للضيافة والأغذية وشقيقتها مجموعة بالما للضيافة شملت كلاً من مطعم لؤلؤة الشرق ومطعم شاذلي ومطعم لا كازا 28 ومقهى موكارابيا، ضمن القائمة النهائية للفوز بإحدى ألقاب “جوائز تايم آوت الدوحة 2018” هذا العام في خمس مجموعات مختلفة، الأمر الذي يؤكد على مكانة المجموعتين ودورهما الرائد في قطاع الضيافة والترفيه على مستوى قطر والمنطقة.

التعليقات

التعليق