فوائد “النيم” الخفية عند اضافته لروتينك اليومي للعناية بجمالك!

لقد أحدثت كلمة “طبيعي” ثورة في عالم الجمال! لقد بدأ الناس بالعودة إلى جذورهم، حيث يقومون باستخدام المكونات الطبيعية مثل الأعشاب والتوابل والفاكهة والزهور للتعامل مع مختلف المشاكل المتعلقة بالبشرة.

ومن الجدير بالذكر أن فوائد المكونات الطبيعية كثيرة، بالإضافة إلى عدم تركها أي آثار جانبية. وبالنظر إلى آثار تغير الظروف الجوية، وجداول اعمالنا المزدحمة، وتغيير نمط حياتنا عدا عن نوع البشرة الذي قد يشكل تحدي بشكل خاص، وبالتالي يتطلب المزيد من الاهتمام!

مشاكل الجلد طبيعية ولكن كيف تتعامل معها هو ما يهم. الشيء الجيد هو أن بعض من أكبر المشاكل لديها أبسط الحلول!

 “النيم” هو واحد منهم.

يعد الـ نيم أحد أفضل أسرار شبه القارة الهندية المتوارثة جيلاً بعد جيل، وتتمتع هذه النبتة بالكثير من الاحترام في جميع أنحاء المنطقة بفضل خصائصها المفيدة، حيث تمتلك نبتة الـ نيم تأثيرًا قويًا في التبريد والتهدئة على البشرة، ويطلق على هذه العشبة السحرية اسم “ملكة الجلد” في علم الأعشاب الهندي (الايوريفيدا)، بسبب فوائدها في تنقية البشرة ونعومتها.

يعتبر النيم مضاد طبيعي للأكسدة ، ويساعد على توازن إنتاج الزيت في البشرة لمنع الافرازات الزائدة و التي قد تسبب انسداد المسام. فالزيت الزائد الذي ينتجه الجلد ، قد يؤدي إلى تكوين البثور القادرة على ترك الندوب على البشرة مدى الحياة.

يقدم لك الخبراء في هيمالايا النصائح حول فوائد استخدام “النيم” في نظام جمالك:

يعمل غسول الوجه بالـ نيم على تنقية و تنظيف بشرتك عن طريق إزالة الزيت الفائض والشوائب منها بفضل الخصائص المضادة للجراثيم، فيساعد في السيطرة على البثور دون تجفيف الجلد. الاستخدام اليومي لـ جِل غسول البشرة بالـ نيم يترك بشرتك منتعشة ومُشرقة!

 

في حين يعمل المزيج الرائع في سكرَب الـ نيم بعناصر تنقية البشرة وحبيبات المشمش على تقشير هادئ وناعم لبشرتك ليساعد على تنظيف الرؤوس السوداء وخلايا الجلد الميتة، ليترك بشرتك نضرة وصحيّة.

 

أما عن قناع الـ نيم فلا يمثل ذلك الحل السريع و السهل، بل وستلاحظين الفرق مباشرة بعد استخدامه بفضل خصائصه التي تقوم بتنقية البشرة من السموم، خاصة اذا التزمتي باستخدامه مرة أو مرتين أسبوعياً، لتتمتعي بالفوائد الصحية الرائعة للمزيج المهدئ والمُنقي من الكركم و الطين الأرضي النقي.

كما ويتوفر هذا القناع على شكل قناع پيل أوف (قناع التقشير) الذي يساهم في التخفيف من الشوائب والعلامات الغير مرغوبة في البشرة!

 

وتأتي مناديل الوجه النقية للتنظيف لإنقاذك على مدار اليوم! سواء أثناء سفرك أو إن كنتِ تعانين للحفاظ على نضارة وجهك، فإن هذه المناديل المليئة بخيرات الـ نيم تساعد على إزالة الأوساخ والسموم والمكياج أيضًا، مما يجعل بشرتك تبدو منتعشة ومشرقة بدون جهد!

تأتيكِ مجموعة هيمالايا من منتجات الـ نيم بسهولة استخدامها وفوائدها العديدة لتمنحك تلك البشرة المشرقة والصحية لتتألقي مع الأشهر القادمة بكل ثقة!

التعليقات

التعليق