مجموعة جديدة من مستحضرات العناية بالوجه من”هيمالايا أعشاب”

مجموعة جديدة من مستحضرات العناية تعدكم بحماية متميزة للبشرة من الآثار الضارة للأحوال الجوية في المنطقة

من أهم الأمور التي يمكنك القيام بها للعناية ببشرتك هي التنظيف والترطيب ووضع واقي الشمس بشكل جيد، ولكن هذا ليس كافيًا، فبشرتك تحتاج إلى أكثر من مجرد روتين يعمل على العناية الخارجية فقط. التقشير هو المفتاح للجمال الخاص بك، وهو طريقة رائعة لمنح بشرتك نضارة فورية.

إضافة إلى مجموعتها الطبيعية من منتجات العناية بالبشرة، قامت “هيمالايا أعشاب” بكشف النقاب عن منتجي سكراب جديدين للوجه لضمان بقاء بشرتك بمظهر صحيّ طوال العام. هذه المجموعة الممتازة من السكراب تأتي في نوعين مختلفين، زيت الأرجان وزيت الشوفان والعسل.

وبالنظر إلى الأجواء المناخية المتغيرة وأسلوب الحياة الذي نعيشه بشكل يومي في المنطقة، فلا تزال مشاكل البشرة هي المصدر الرئيسي للقلق لدى معظم الناس، حيث يعد الغبار والحرارة الشديدة والتعرض لمكيفات الهواء من المشكلات الأساسية التي يجب على البشرة التعامل معها بشكل يومي. في حين أن الرطوبة تترك مسامات بشرتك مسدودة بالزيت، فإن تكييف الهواء يسحب الرطوبة من الأجواء الأمر الذي ينتج عنه بشرة جافة ومتقشرة. وهنا تصبح عملية التقشير لها دور رئيسي. فعندما يتم تقشير الجلد بشكل صحيح مع المكونات السليمة، فإنه يساعد على تنظيف الجلد الميت من الخلايا التي تكشف عن بشرة أفضل تحتها.

يعد سكراب “هيمالايا” بزيت الأرجان المرطب ذي التركيب الكريمي مستحضراً متميزاً بصياغته حيث يتم استخدام كميات متوازنة ومدروسة من زيت الأرجان الغني ومسحوق قشور الجوز، وذلك لتزويد البشرة بعلاج مريح ينظف البشرة بشكل عميق ليترك مسام الجلد رطبه دون جفاف. يعرف زيت الأرجان (وهو غني بالعناصر الغذائية بما في ذلك الأحماض الدهنية وفيتامين E) بخصائصه المضادة للشيخوخة وقدرته على إصلاح أنسجة الجلد التالفة. إنه وبكل بساطة أحد أهم مغذيات البشرة للوقاية الطبيعية. هذا المقشر مثالي لكل من أنواع البشرة الجافة والعادية، ويعد بحماية البشرة من نمط الحياة والآثار المناخية الضارة.

صمم سكراب “هيمالايا” بزيت الشوفان والعسل للتنظيف خصيصاً لعلاج البشرة الدهنية، فهو مزيج فعال من دقيق الشوفان والجوز والعسل. حيث يقوم دقيق الشوفان بامتصاص الزيت الزائد بعناية من الجلد، في حين أن الجوز يقوم بشكل دقيق بإطلاق العنان لخصائصه التقويمية ويساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة  مما يجعل الوجه أكثر سلاسة… نعومة وإشراق. تساعد الخصائص المضادة للأكسدة للعسل الغني على تلطيف البشرة لإضفاء شعور منعش.

إذا كنت ترغبين ببشرة مضيئة وخالية من المشاكل ومظهر صحي بشكل طبيعي، فإن مستحضرات السكراب الجديدة من هيمالايا ستوفر لك تجربة متميزة ومليئة بالمكونات الطبيعية الغنية لبشرة متألقة.

التعليقات

التعليق