“مِراس” تطلق مركز “بيفرلي هيلز صن ست سيرجري سنتر انترناشونال” في “فاليانت كلينيك” في سيتي ووك دبي

  • شراكة حصرية تُبرز دبي كوجهة لكبار جراحي التجميل من بيفرلي هيلز
  • الدكتور ديفيد ماتلوك والدكتور أندرو أوردون، أطباء مشاهير هوليود يقودان فريقاً يضم أكثر من 25 خبيراً في طب التجميل
  • المركز سيساهم في دعم نمو مجال الرعاية التجميلية في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي من المتوقع أن يبلغ 1.5 مليار درهم إمارتي بحلول عام 2021

افتتحت ” مِراس” اليوم مركز “بيفرلي هيلز صن ست سيرجري سنتر انترناشونال” الذي يضم نخبة من أشهر الأطباء في مجال العلاجات التجميلية الشاملة على مستوى العالم. ويقع المركز الجديد في عيادة “فاليانت كلينك”، العيادة المتميزة والمتعددة التخصصات من “مِراس” في “سيتي ووك”.

يهدف مركز “بيفرلي هيلز صن ست سيرجري سنتر انترناشونال” إلى استقطاب الشخصيات الحريصة على مواكبة أحدث التوجهات في عالم الجمال من المنطقة وخارجها، ويقدم طاقماً طبياً يضم أكثر من 25 طبيباً ومختصاً. سيرأس المركز الجديد في دبي الدكتور ديفيد ماتلوك، الرئيس والمدير التنفيذي والمدير الطبي للمركز في كاليفورنيا، إلى جانب جراحين رفيعي المستوى بما في ذلك الدكتور أندرو أوردون، الذي شارك لفترة طويلة في تقديم البرنامج الحواري الشهير “ذا دكتورز”  The Doctorsالحائز على جائزة إيمي، والدكتور راج كانوديا، جراح تجميل الأنف الأول في بيفرلي هيلز، والدكتور وارين لينت، الذي شارك بخبراته في العديد من البرامج مثل “ديتلاين” و”غود داي لوس أنجلوس” و”إكسترا” وغيرها.

وباعتباره مركزاً لا مثيل له في عالم التجميل يديره أشهر الأطباء، يهدف مركز “بيفرلي هيلز صن ست سيرجري سنتر انترناشونال” إلى تقديم أرقى وأحدث الخدمات عالمياً للعملاء العصريين والمتميزين في المنطقة. وسيستفيد المركز من البنية التحتية الفائقة والمرافق المتطورة التي توفرها “فاليانت كلينيك” بالإضافة إلى خدمات الكونسييرج لضمان تجربة استثنائية لكل عميل.

وتندرج الخدمات المقدَّمَة ضمن ثلاثة قطاعات رئيسية، بما في ذلك عمليَات الجراحة التجميلية، مثل شفط الدهون، وشد البطن، وترقيع الدهون، وإزالة واستبدال الزرعات، بالإضافة إلى خدمات طب الأسنان التجميلية، مثل ابتسامة هوليود، والترميم المركب، وزراعات السيراميك والزركونيا، والجسور والتيجان. كما سيوفر المركز خدمات متخصصة في طب البشرة التجميلي لعلاج حب الشباب، وعلاج الدهون بطريقة “كول سكالبتينغ”، والعلاج بالإبر الصغيرة “المايكرو”، وتصحيح الندبات، والحشوات الجلدية، وغير ذلك.

ووفقاً لشركة برايس ووترهاوس كوبرز (PwC)، سيبلغ الإنفاق على خدمات الرعاية التجميلية في دولة الإمارات العربية ما يقارب 1.5 مليار درهم إمارتي بحلول عام 2021، في حين من المتوقع أن ينمو الطلب على خدمات الرعاية التجميلية النسائية الراقية في الدولة بنسبة 23.1 في المائة بين عامي 2016 و2021.

وتعتبر عمليات إزالة الشعر والبوتوكس وعلاجات الوجه والحشوات من أكثر العمليات غير الجراحية طلباً على الإطلاق، في حين تعد عمليات شفط الدهون، وتجميل الأنف، وشد البطن، وتحسين مظهر الجسم لدى النساء من أكثر العمليات الجراحية الرائجة. 

وتعليقاً على التوجهات الإقليمية المتغيرة، قال الدكتور مارك روملر، مدير عام عيادة “فاليانت كلينيك”: “شهدت منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نمواً ملحوظاً في الطلب على عمليات التجميل وزيادة في تقبل قبول الناس لها. كما أن المهتمين بالسياحة الطبية والذين يتطلعون إلى الاستفادة من خدمات الجراحة التجميلية يرون أن دبي توفر تقنيات لا تضاهى وميزات الأمان والراحة، فضلاً عن كونها وجهة ترفيهية رائدة وجذابة. ويسهلّ موقع دبي وصول العملاء إليها من كافة دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ككل، إضافة إلى مناطق أوروبا وآسيا”.

وأضاف: “لطالما ركزنا في عيادة “فاليانت كلينيك” على تقديم خدمات طبية شاملة وعالية الجودة ضمن بيئة تتميز بالفخامة والعناية الفائقة. وكلنا ثقة بأن منشأتنا المتطورة في دبي ستصبح منصة مثالية لأطباء مركز “بيفرلي هيلز صن ست سيرجري سنتر انترناشونال” الذين سيسخّرون خبراتهم الطويلة لصالح العملاء في المنطقة”.

وعلّق الدكتور ماتلوك بناءً على خبرته الكبيرة كجرَاح تجميل لأبرز المشاهير حول العالم: “تعتبر عمليَات التجميل التي تتطلب تدخلاً جراحياً بسيطاً، مثل تجميل الأعضاء والبشرة والأسنان، من العمليات الرائجة التي تساعد على الارتقاء بالمظهر العام. لم يعد الخضوع لعمليات التجميل الجراحيِّة مدعاة للحرج، فقد أصبحت رمزاً للجمال والقوة والنجاح والصحة والشباب. كما أصبحت المجتمعات أيضاً أكثر تقبلاً وانفتاحاً لعمليات التجميل، فهي تعتبرها جزءاً من مساعي التطور الشخصي”. 

ويزاول مركز “بيفرلي هيلز صن ست سيرجري سنتر انترناشونال” نشاطه في دبي من عيادة “فاليانت كلينيك” التي تقع في “سيتي ووك”. وتعد عيادة “فاليانت كلينيك” واحدة من العيادات الخارجية الفريدة متعددة التخصصات التي توفر خدمات تشخيص متطورة وبمعايير عالمية. ومن خلال فريق يضم أمهر الأطباء والأخصائيين، تقدم “فاليانت كلينك” خدمات الرعاية الصحية التي تتوافق مع المعايير الدولية للجودة. وتعتمد العيادة إجراءات وأنظمة شفافة موحدة بدءاً من تشخيص حالة المريض حتى خروجه من العيادة، بما في ذلك خدمات ما بعد الإجراءات الطبية وخدمة كونسيرج في بيئة فائقة الرقي والفخامة.

التعليقات

التعليق