“هيمالايا” تعزز ثقة الشباب الموهوبين في برنامج “أراب غوت تالنت”

تعلن العلامة المتميزة عن ارتباطها ببرنامج اكتشاف المواهب لتعزيز فكرة العناية الطبيعية بالبشرة التي تضمن الثقة والجمال الطبيعي

عادت “هيمالايا”، إحدى أكثر العلامات التجارية العشبية خبرة في صناعة مستحضرات التجميل، لتكون الراعي للموسم السادس من برنامج “Arabs Got Talent” مع استعدادها لدعم وتمكين المواهب الشابة من خلال منحهم الثقة لمواجهة العالم.

منذ تأسيسها في عام 1930، بنت “هيمالايا” سمعة قوية كخبراء في الأعشاب، حيث ابتكرت صيغًا آمنة ولطيفة وذات جودة عالية مدعومة بحوالي 90 عامًا من البحث والتطوير العلمي. يأمل القائمون على العلامة العشبية من خلال مشاركتهم في أحدث موسم من Arabs Got Talent، في نقل خبرتهم وتشجيع الشباب على اختيار منتجات تحتوي على أعشاب طبيعية لبشرتهم الشابة.       

يؤمن المدير العام للتسويق في هيمالايا، السيد أبيش شاندوك، أن بإمكان البشرة الصحية والمشرقة أن تمنح الشخص ثقة لا مثيل لها لمواجهة صعوبات العالم. “يعد البرنامج الذي يحظى بشعبية مثل” Arabs Got Talent “منصة رائعة للتواصل مع شباب اليوم وتشجيعهم على إظهار مواهبهم بثقة مطلقة. إنه لشرف عظيم لنا، أن نشارك مرة أخرى مع Arabs Got Talent ونتطلع إلى التواصل مع جمهورنا”.

كما ستكون الإعلامية رايا أبي راشد مقدمة برنامج أراب غوت تالنت وسفيرة للعلامة التجارية خلال عرض البرنامج.

بعد أن استمرارها الدؤوب على استخدام الأعشاب الطبيعية للعناية بالبشرة والرعاية الصحية، ستعيد “هيمالايا” من خلال هذه الحملة تأكيد مشاعرها لتشجيع الشباب على احتضان المنتجات التي تحتوي على أعشاب طبيعية للوصول إلى إطلالة واثقة.

سيتم بث الحلقة النهائية من الموسم السادس من برنامج أراب غوت تالنت في 4 مايو 2019.

التعليقات

التعليق