نصائح في تنسيق الأزياء المحتشمة – ديفا عباية كوتور

عندما يسعى الجميع إلى ارتداء أفضل ما لديهم للحصول على أجمل إطلالة ندرك بأن الوقت قد حان لكأس دبي العالمي. وبالنظر إلى قواعد اللباس في هذا الحدث والتي عادة ما تكون الكاجوال الأنيق، فلما لا نأخذ موضة العبايات في هذا السباق السنوي في عين الاعتبار.

بالتالي نصائح مقدمة من خبراء الأزياء في “ديفا عباية كوتور”:

  • جميلة بألوان الباستيل: تمتعي بأناقة فائقة مع عبايات بألوان الباستيل والتي يمكن أن تكون بغاية الجمال إذا أضفت إليها وشاح كبير وفاخر. حيث أن الألوان الهادئة لا تناسب الطقس فحسب، وإنما تضيف تميزاً إلى طلتك.
  • كوني جريئة: العبايات المزينة بالإكسسوارات العصرية يمكن أن تعطيك الطلة الجميلة. إن إضافة حزام بلون قوي وجريء إلى عباية سوداء أو فضية يجعلها ملفتة للأنظار. كما أن العبايات ذات الأشكال والألوان المختلفة كالوردي والأحمر والأزرق والمرجاني، تعكس الجمال والتألق المطلوب في السباق.
  • مزج التقليدي مع المعاصر: لا يمكن استبعاد التصاميم البراقة عن أي موضة. إن العبايات ذات اللون الأبيض أو البيج تساعد في إبراز العمل الفني. وبالإمكان إتباع ما هو عصري أيضاً كالتصاميم المزودة بالجيوب الجانبية أو على الكتف باللون الأخضر أو الأرجواني.
  • التصميم الفضفاض: ابرزي أهمية العباية الكلاسيكة ذات الأكمام المنفوخة والمجمّعة عند الأكتاف، حيث أن جمال التصاميم التقليدية والأنيقة يتناسب جداً مع حدث رفيع المستوى مثل هذا.
  • تحفة العمل اليدوي: إن أدق التفاصيل توضح الاختلافات وتحدث فرقاً كبيراً وليس هناك أفضل من السترات المزخرفة. تضيف الخطوط الأمامية المصممة بشكل حرفي والشرائط العريضة إشراقة وتألق مميز لعبايتك البسيطة.
  • الزينة المزهرة: تعيد تصاميم الزينة المزهرة على العبايات ذات الألوان المحايدة كالأسود والأبيض والبيج، روح وطابع التراث القديم. كما تضيف اللمسات المزينة بالترتر مظهر فائق الجمال على أزياء السباقات.
  • روعة التطريز: إن تطريز مجموعة من الأزهار بألوان زاهية على عبايات سوداء اللون يظهر مدى البراعة في التصميم حيث ستشعرين بالتمييز وتلفتين أنظار الحشود المتواجدة في أشهر سباقات العالم.

تألقي بإطلالتك الخاصة ولا تنسي أن هناك جوائز لأفضل إطلالة وأزياء!!.

التعليقات

التعليق