“هيمالايا” تطلق مستحضراتها الجديدة للوشن ترطيب الجسم

مع اقتراب فصل الصيف وزيادة درجات الحرارة يفقد الجسم رطوبته ولذلك يعتبر ترطيب الجسم من الأمور الهامة جداً، داخلياَ؛ وذلك بشرب كميات وفيرة من الماء، وخارجياً؛ عن طريق الترطيب بشكل يومي ومنتظم مع استخدام أفضل أنواع الزيوت والأعشاب الطبيعية للحفاظ على بشرة منتعشة وناعمة.

أدخلت “هيمالاياخبراء الأعشاب مجموعة من مستحضرات الجسم المدعومة بمادة السيراميد النباتية والتي تحافظ على ترطيب بشرتك وتوفر العناية الأفضل لها. تعتبر مادة السيراميد من الأحماض الدهنية المهمة جداً بحيث أنها تمثل 50% من الطبقة الخارجية للجلد.

من وظائفها تعزيز تماسك الخلايا وتقوية ترابطها، تعمل على الاحتفاظ بالماء والرطوبة داخل الخلايا مما يمنع جفاف وتشقق البشرة ويزيد من نعومة الجلد، كما يعتبر من أفضل العناصر استخداماً في علاج التجاعيد ومقاومة علامات التقدم في السن حيث أنه يحافظ على نضارة وحيوية البشرة. تضم مستحضرات اللوشن من هيمالايا أربعة أنواع من المكونات وهي:

1.    لوشن البشرة بزبدة الكاكاو الذي يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية. يعمل على حماية الجلد والحفاظ على رطوبة البشرة وزيادة مرونتها وأيضاً تعزز تدفق الدم إلى الجلد.

2.    لوشن البشرة بالزيتون الذي يحتوي على فيتامينات E و A2 الأساسية في عملية ترطيب البشرة كما يملك نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة التي تحارب الشيخوخة.

3.    لوشن البشرة بالزعفران الذي يحتوي على البوتاسيوم. يعمل على إصلاح خلايا البشرة وإصلاحها وتحسين نوعيتها. كذلك تحتوي على مواد مضادة للبكتيريا تعمل على القضاء على حب الشباب.

4.    لوشن البشرة بالشاي الأخضر والصبار الذي يعطي انتعاش للبشرة و ينشطها، يعالج البشرة الدهنية ويجدد الخلايا الميتة.

التعليقات

التعليق