لقاء التواضع بالروح الاحتفالية في مجموعة عبايات “ديفا” الرمضانية

كشفت “ديفا عباية كوتور”، المتخصصة في إنتاج تصاميم العبايات الفاخرة والراقية، مؤخراً عن مجموعة رمضان 2019 والتي احتفلت بتصميماتها التي تمزج بين التراث الثقافي والطابع العصري.

بالتزامن مع مفهوم تصميم العبايات الفاخرة، فإن مجموعة Diva Ramadan هي مزيج مذهل من القطع الحصرية والأقمشة المريحة والألوان المتطورة المصممة بأكثر الطرق الفنية. من خلال تسليط الضوء على خطوط التصميم والقصّات المميزة، صممت هذه المجموعة بحرفة يدوية فائقة والتي تحملها وتتميز بها العلامة التجارية والتي تضاهي بعض تصاميمها المثيرة للاهتمام في شكل Flare Abayas و Panel cut مع الرتوش.

بالتركيز على مجموعة الألوان المستوحاة من الاتجاهات العالمية، أطلقت “ديفا” أشكالها الفنية من التعبير بألوان مثل الذهب والنحاس العتيق والأزرق الملكي والفضي. أما الأسود والعاجي وظلال الأبيض هي أيضاً في تناغم مع بقية المجموعة. من التصميم العصري إلى استخدام الطبقات وإعادة تعريف العناصر التقليدية في العباية باستخدام مواد مثل الشيفون والدينيم والأقمشة الرياضية الشبكية، أصبحت الأناقة والعملية المريحة مجتمعتين بكل سلاسة في هذه المجموعة خصوصاً مع رفع لمسة الأناقة حيث قامت “ديفا” باستخدام الدانتيل والتطريز الفرنسي لتصاميم آخاذة للنساء الأنيقات.

في هذا الموسم، تركز العلامة على سحر الصور الظلية بشرَابات متماسكة جيدًا ومرايا محبوكة بنعومة وسلاسة للزينة، بالإضافة إلى التفاصيل المعقدة مع استخدام البلورات المتألقة من شواروفسكي لإطلالة برّاقة تتباهى في روح العيد!

ومن جانب آخر قامت المجموعة بتسليط الضوء على عبايات المصممة الإماراتية الرائدة سارة محمد  بلمستها المعهودة من خلال تصاميمها المستوحاة من الجلابية المغربية! قامت سارة بتصميم العبايات حصريًا لـ ديفا، حيث صممت قطع مسائية أنيقة تناسب أسلوب الحياة العصرية لنساء اليوم. وتقوم سارة بتصميم مجموعات أزياء فريدة من نوعها بدلاً من اتباع الاتجاهات الجماعية، لتقدم لك ضمن مجموعة ديفا أزياء ذات طابع شخصي مميز.

تمزج “ديفا عباية كوتور” بين القيم الثقافية ومتطلبات الملابس العصرية والأنيقة لحياة المدينة، وتقدم اليوم مجموعتها الرمضانية حصرياً، والتي ستشكل إضافة منعشة لخزانة ملابسك هذا العيد!

التعليقات

التعليق