إيكو للأطفال تقدم تقنية الراحة للأقدام الصغيرة

مع بداية العام الدراسي الجديد، تجمع أحذية “إيكو” الجديدة الخاصة بالعودة إلى المدرسة  بين الأناقة والراحة والتهوية, أحذية هذه المجموعة مثالية لجميع المغامرين الصّغار الذين يحرصون على خوض التجارب الرائعة بكل ثقة ونشاط لعام دراسي ملئ بالنجاح والتفوق!

تشتهر مجموعة الأطفال من “إيكو”بخبرتها الطويلة في صناعة التصاميم الأصلية من الصفر، فيتم اختيار موادها من مجموعة من الجلود المتميزة التي تمت معالجتها في مصانعها الخاصّة.

وتعد التقنيات المستخدمة اليوم نتيجة لأكثر من ثلاثة عقود من التطوير، حيث تتيح حقن المواد المرنة والممتصة للصدمات مباشرة في القوالب. والنتيجة هي حذاء يوفر توازنًا دقيقًا للوسائد والارتداد، ويشجع القدمين على التحرك في اتجاهات أكثر طبيعية.

تجمع مجموعة “إيكو” للأطفال للفتيات بين الجلود الناعمة والأحذية المرنة خفيفة الوزن، وتقدم مجموعة متنوعة من التصاميم الانسيابية والإغلاقات السريعة التي تلائم الوالدين والطفل على حد سواء، كما تتميز بنمط الموكاسين الكلاسيكي بحذاء جلد المميز وبطانة للراحة القصوى والتهوية في حين أن الطبقة الخارجية المطاطية المتينة سوف تنحني وتنعطف في أي اتجاه يرغب به طفلك!

بتصميم سلس يجمع بين الأناقة والسهولة – ومثالي للمدرسة مما يجعله خيارًا شائعًا، الذي يأتي بمشبك قابل للتعديل ليناسب مختلف الأحجام، وتفاصيل البراءة الناعمة تضيف لمسة أنثوية لأسلوب ماري جين الكلاسيكي. يأتي التصميم الخارجي لأحذية المجموعة من FLUIDFORM ™ خفيفة الوزن والمرنة مع وسائد للمشي أو اللعب طوال اليوم. ومهما كانت الأنشطة التي يشتمل عليها اليوم المدرسي، فإنها تحافظ على أقدام طفلك منعشة وباردة بفضل البطانة الجلدية المسامية.

كما تعدكم مجموعة الأولاد من بالراحة طوال اليوم في مجموعتها الجديدة “العودة إلى المدرسة”، حيث ستضم مجموعة من الخيارات الذكية والرياضية المصممة بمهارة من الجلد المصنوع خصيصاً من “إيكو” .

 من تمثيل المدرسة في المناسبات الوطنية، إلى المشاركة في الرحلات وسباقات المشي لمسافات طويلة، ستتيح أحذية المجموعة للأولاد والبنات تقديم أفضل ما لديهم مهما كانت المناسبة.

وبالنسبة للمراهقين الشباب، فإن مجموعة “إيكو” ميلبورن و فيتريس و هي بالتأكيد التصاميم الذكية التي يستحقونها! فستجدها تطابق المواصفات فيما يتعلق بالشكل والوظيفة والراحة. ذكية بما يكفي لتتوافق مع معظم قواعد الزي المدرسي وقوية لتحمل نشاط الملعب.

تعد الأحذية ذات الجودة العالية استثمار يطول على مدى العام الدراسي إلى جانبها أيضاً يتوفر مجموعة من منتجات التنظيف التي ستحافظ على الحذاء في حالة ممتازة. بدءًا من الفرش وحتى مناديل الأحذية ومنظفات الإسفنج، حيث يتم صناعة كل منتج للمساعدة في إزالة البقع الصعبة والشوائب المتأصلة – وهو الأمر الذي ستواجهه أحذية أطفالك بالتأكيد! التنظيف المنتظم مع المنتجات المتخصصة سيحافظ على حالة الأحذية ويجعلها تبدو جديدة لفترة أطول.

ابدأوا العام الدراسي بأناقة مع مجموعة العودة إلى المدارس المتوفرة الآن في المتاجر.

التعليقات

التعليق