أيورماندالا تقدم لكم أسرار علاجية عمرها 5000 عام

يمكن اعتبار الأيورفيدا نعمة حقيقية في عالمنا المليء بالمنغصات والاضطرابات الجسدية والعقلية والعاطفية، فعلاجات الايورفيدا الأصلية النقية، هي نسخة طبق الأصل من العلاجات الهندية القديمة. نظرًا لكون أيور ماندالا أكبر مركز للأيورفيدا في دبي ، فنحنُ تعتبر الملاذ الآمن للشفاء حيث يمكنك الاسترخاء وتجديد نشاطك واستعادة شبابك بإعطاء جسمك وعقلك التوازن الذي تستحقه مع علاجاتنا المتخصصة.

ما هو بالضبط الأيورفيدا؟ بكل بساطة ، هو نظام الرعاية الصحية العشبية والطبيعية الذي يستخدم القوى الشافية للأعشاب النادرة والزيوت والنظام الغذائي وعلاجات التدليك. على عكس العلاجات الأخرى ، فإن أيورماندالا تأخذ نهج شامل و”متكامل” للرعاية الصحية. وهذا يعني؛ التركيز على الشخص بشكل كامل – جسدياً وعاطفياً وروحياً. هذا النهج يساعد على تحقيق التوازن وتنشيط الجسم على مستوى أعمق! فنحن في أيورماندالا نؤمن بأن جسم الإنسان لديه القدرة الفطرية على شفاء نفسه وأن الأيورفيدا تساعد هذه العملية.

الدكتورة جايا لاكشمي ، ممارسة طب الأيورفيدا المرخصة لدى هيئة الصحة بدبي و المديرة الطبية لأيورماندالا، سارعت إلى الشرح :”على عكس الأنظمة الأخرى، نتبع نهجاً وقائياً للشفاء، ومعالجة السبب الجذري للمشاكل وليس فقط الأعراض. الأيورفيدا معروفة أيضاً بأنها من أكثر الأنظمة فاعلية لإزالة السموم من الجسم. ومن الجدير بالذكر أننا نعامل كل مريض على أساس شخصي ومنفرد، ليتمتع بتجربة علاجية فردية وآمنة تماماً”.

يحتوي المركز على مجموعة من العلاجات المتميزة، ومن أبرزها علاج بانشاكارما الذي لا يزيل سموم الجسم فحسب، بل يقوم بتجديد الشباب عن طريق تقوية جهاز المناعة واستعادة التوازن الطبيعي للجسم. يفضل العملاء الآخرون علاج شيرودهارا، وهو علاج يعتمد على التدليك لكامل الجسم بالزيوت الدافئة المملوءة بالأعشاب التي يتم صبها في تيار مستمر على جبهة الرأس.

أما لمحبي المغامرات فعلاج ناسيام سيكون خيارهم الأفضل، حث يتضمن هذا الإجراء تنقية الممرات الأنفية عن طريق صب الزيوت الدوائية في الأنف والخياشيم، ستكون النتائج مفاجأة لك! أو يمكنك أن تختار علاج حماية البشرة موكاهليبانام؛ ولا بأس إذا لم تتمكن من نطق اسم العلاج… فنتائج الوجه المذهلة هي كل ما يهم! هناك قائمة واسعة من العلاجات والباقات بأسعار معقولة، قم بزيارتنا اليوم وتعرف على كافة التفاصيل!

كما يسرنا أن نزف الأخبار الرائعة للآباء والأمهات – فهذه العلاجات فعالة بشكل خاص للرضع والأطفال، ليحصلوا على بداية صحية لأجسامهم وحياتهم ،فمن بين العديد من الفوائد المعروفة لعلاجاتنا: تنشيط هرمون الترابط بين الأم والطفل، وتعزيز البشرة الصحية والنّضرة، بالإضافة إلى تعزيز الجهاز المناعي للطفل، ومساعدة الطفل على الهضم وحركات الأمعاء، وتشجيع النوم الهادئ (كل ما تتمناه الأمهات!). نستقبل أطفالكم في أي وقت لجلسة مبدئية نقوم فيها بتحديد العلاجات التي يحتاجونها ولتتعرفوا أكثر على فوائدها الأخرى المثيرة للاهتمام.

لقد حان الوقت لاتخاذ اختيارات ذكية حول صحتك. الأمر متروك لك لتبدأ بالسيطرة على حياتك واكتشاف قوى الشفاء المذهلة لعلاجات الأيورفيدا الرائعة.

التعليقات

التعليق