“إيكو” تكشف النقاب عن متجرها Prime Concept الأول في الشرق الأوسط

تفتتح “إيكو”، العلامة الرائدة في مجال الأحذية والاكسسوارات، متجرها ’Prime Concept‘ الأول في الشرق الأوسط وذلك في التوسعة الحديثة لمركز الغاليريا في جزيرة الماريه، أبوظبي. سعياً منها لتعزيز وجودها في المنطقة، ستعرض “إيكو” تشكيلاتها ذات الجلود الفاخرة والتي تتضمن أحذية واكسسوارات للرجال والنساء والأطفال عبر متجرها الذي يتمتع بمساحة 1076 متر مربع.

صُمّم المتجر الجديد بمفهوم مستوحى من فكرة PRIME الاسكندنافية تماشياً مع روح العلامة. كما تم التركيز والعناية بأدق التفاصيل من حيث التخطيط والديكور وترتيب واجهات العرض وذلك لمنح المتسوقين تجربة تسوق أفضل.

سيكون إطلاق تشكيلة “إيكو” لخريف/ شتاء 2019 الحدث الأبرز في المتجر الجديد. تعتبر مجموعة  Shape Sculpted Motion الأنيقة والمرنة والتي تتميز بأنماط متعددة الاستخدامات والمجموعة الرياضية من أبرز المجموعات التي ستجذب بالتأكيد كل محبي العلامة وزائري المتجر.

وتعليقًا على الافتتاح، قال دينيش شاهاني الرئيس التنفيذي للعمليات: “نحن فخورون بافتتاح أول متجر لمفهوم Prime في الشرق الأوسط. إنه مثال عن رؤيتنا لمحلاتنا ومتاجرنا المستقبلية. هدفنا تقديم تجربة وبيئة تسوق مميزة وخدمة أفضل لعملائنا. مع خططنا في التوسعة وإطلاق المزيد من المتاجر، سيتم إفتتاح متجرنا التالي في نخيل مول، نخلة جميرا، دبي، نهاية شهر أكتوبر.

إن سلسلة منتجات إيكو من بين المنتجات الرائدة في هذا المجال والتي تغطي أيضاً جميع أنواع الأحذية الرياضية والخاصة بالغولف. تفتخر العلامة التجارية بالجودة الفائقة والتكنولوجيا المبتكرة، لإنشاء أحذية فريدة بجودتها ومرونتها الطبيعية.

التعليقات

التعليق