طور أسلوبك باختيار الراحة المبتكرة مع أحذية Flexure Runner من “إيكو”

إن كنتم تبحثون عن زوج أنيق من الأحذية لارتدائه سواء في المكتب أو أثناء ممارسة المشي مساءً فإن تشكيلة “إيكو” Flexure Runner هي اختياركم الأفضل! تقدم هذه المجموعة بأسلوبها الرياضي المعاصر والبسيط لمسة من الفخامة المتجددة لأحذيتكم الرياضية. حيث تتميز بالنعل المرن والجلد الفاخر، وتعتبر من الأحذية الرياضية المثالية للنساء والرجال لأنها تجمع ما بين الراحة العصرية والأناقة والجمال.

تم تصميم هذا الحذاء باستخدام تقنية ECCO FLUIDFORM™ Direct Comfort التي توفر توازناً مثالياً بين التوسيد والارتداد (العودة إلى الحالة الطبيعية) حيث تم التركيز في صناعته على أن يكون خفيف الوزن ومرناً جداً ينثني مع كل حركة.

كما تتمتع التشكيلة الجديدة بنعل أقل سماكة من نعل Flexure الأصلي مما يمنحكم المرونة الفائقة والراحة والخفة والمتانة طوال اليوم. كما تم استخدام في صناعة النعل الخارجي للأحذية ذات الربّاطات العلوية مكونان هما P.U/T.PU في حين استخدم P.U في صناعة النعل الخارجي للأحذية الأخرى.

عملت “إيكو” على تحسين تصاميمها للوصول إلى الشكل الرياضي الأنيق المصنوع من الجلود الفاخرة في مدابغ العلامة. في حين أن جلود ECCO Nappa الفاخرة والمستخدمة في الأحذية ذات الأربطة والسليب أون، تعطي مظهراً لامعاً كالساتان المشمع. تعطي جلود ECCO Calf الأحذية بريقاً ومظهراً ناعماً على الأحذية ذات الأربطة. أما جلود ECCO nubuck  فتم استخدامها أيضاً في أحذية الأربطة في حين استخدم ECCO nubuck  خفيف الوزن في السليب أون لينتج عنه حذاء رياضي سهل الارتداء إلى جانب الشكل الرياضي.

سواءً كنت تمشي على الرصيف، العشب، الحصى أو الصخور، ستشعر بمتعة التطور في صناعة الأحذية ومزايا ارتداء الأحذية العصرية التي ستحسن المرونة الطبيعية في الأقدام وتطور ثباتك وقوتك مهما كانت أحوال الطقس.

التعليقات

التعليق