عبر عن مساندتك للتوعية الصحية في نوفمبر مع منتجات “هيمالايا” للرجال

تحتاج البشرة حماية مكثفة وذلك بسبب تقلبات الطقس والتلوثات الخارجية التي لا يجب الإستهانة بها. ولكن هل تنحصر هذه المشاكل البشرة على النساء فقط؟ بالتأكيد لا، حيث يعاني الرجال أيضاً من انسداد المسامات والجفاف والتصبغات المتعلقة بالبشرة.

مع الطلب المتزايد على منتجات العناية بالرجل، أصبحت معظم العلامات الرائدة تضم قسماً خاصاً بها. تعد اللحية الصيحة الرائجة بين الرجال حيث ازداد محبوها بشكل ملحوظ مما جعل الشركات تبتكر مجموعة مذهلة من المنتجات الخاصة مثل زيت اللحية، غسول اللحية وبلسم اللحية. وصابون تنظيف اللحية ومرطب شعر الوجه مع شامبو اللحية والعديد من المنتجات الأخرى.

تقدم “هيمالايا أعشاب” بحلول شهر نوفمبر الذي يعد شهر العناية والتوعية بصحة الرجل حلول متخصصة للعناية ببشرة الرجال ولحيتهم حيث أطلقت الشركة 4 مستحضرات تتكون من غسول للوجه واللحية يساعد على تنظيف وتطهير البشرة للتخلص من الزيوت المزعجة كما تحد من مشاكل جفاف البشرة وتوحد لونها وتزيد من نضارتها ورونقها. يحتوي غسول اللحية على ماء جوز الهند والصبار المعروف بتهدئته للبشرة وتقليله لالتهابات وتهيجات الجلد، كما ينعم ويتخلص من حكة اللحية. تعمل المكونات الطبيعية المعززة بها هذه المستحضرات على إزالة الترسبات الدهنية والشوائب العميقة وتعزز من انتعاش البشرة. 

التعليقات

التعليق