“ستيف مادن” في دبي للاحتفال بالذكرى الـ 30 على تأسيس علامته التجارية

من المقرر أن يقوم “ستيف مادن”، صاحب العلامة الأمريكية الأشهر للأحذية والحقائب، بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة في 10 نوفمبر للاحتفال بالذكرى الثلاثين لهذه العلامة الشهيرة. ستنطلق الاحتفالات في دبي – في خطوة تؤكد على مكانة هذه المدينة النابضة بالحياة والرائدة باعتبارها عاصمة الموضة بلا منازع في الشرق الأوسط. يقول مادن: “لطالما جذبني مجال صناعة الموضة في الشرق الأوسط، حيث أنه في تطور دائم لتجرّبة اتجاهات جديدة. وأنني أتطلع حقًا إلى عيش تجربة رائعة في دبي”.

كجزء من الاحتفال، سيقوم “ستيف مادن” بزيارة المتجر الرئيسي للعلامة التجارية الذي تم تجديده مؤخراً في دبي مول، في 10 نوفمبر، حيث ستتاح الفرصة لعشاق الموضة للقاء ستيف والحصول على توقيعه وجوائزه الخاصة. كما ستعرض العلامة التجارية أيضًا لمدة ثلاثة أيام في دبي مول، في الفترة من 8 نوفمبر إلى 10 نوفمبر، مجموعة أحذية “ستيف مادن” الشهيرة. إضافة إلى ذلك سيكون هناك عدد كبير من الأنشطة الترفيهية في العرض، حيث يمكن للعملاء الفوز بجوائز وقسائم مميزة من العلامة التجارية.

كعلامة تجارية رائدة، لطالما سعت “ستيف مادن” إلى ابتكار اتجاهات الموضة، إما عن طريق أساليبها الرائعة أو من خلال تجربة العملاء الفريدة التي يقدمونها. تم تصميم موقع المتجر الجديد مع وضع العميل في عين الاعتبار وأن طريقة عرض المحل للتشكيلات ستجعل التسوق أكثر سهولة ومتعة.

وقال دينيش شاهاني، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة لاندمارك، “نحن سعداء بالترحيب بأيقونة الموضة “ستيف مادن” في أكبر متجر عالمي لنا في دبي مول. إنه موعد استثنائي بالنسبة لنا حيث أن العلامة التجارية تكمل 30 عامًا وتبدأ الاحتفالات من دبي بحضور ستيف نفسه. وللاحتفال بهذه المناسبة الخاصة، ستكون هناك سلسلة من الأنشطة في متجر دبي مول وسيحصل العملاء أيضًا على فرصة للتفاعل مع ستيف. إننا نتطلع بشغف لزيارة ستيف لنا وللإحتفال الرائع”.

وقال مادن متحدثًا من مكتبه في نيويورك: “يسرني أن أبدأ احتفالنا بالذكرى الثلاثين من دبي. لا أستطيع الانتظار لمقابلة هذه المدينة. الموضة في الشرق الأوسط مزدهرة، مما يجعله سوقًا مهماً للغاية بالنسبة لنا كعلامة تجارية”.

يخطط “ستيف مادن” في العام المقبل لإفتتاح 12 متجراً جديداً في دول الخليج.

التعليقات

التعليق