أهمية استخدام لوشن الجسم “نصائح من خبراء هيمالايا”

تمر البشرة في العديد من العوامل الجوية المتقلبة كالبرد والحرارة والرياح والرطوبة وغيرها، وتعد هذه التقلبات من أهم أسباب جفاف البشرة. جميعنا نعلم أهمية الاعتناء بغذائنا حيث ينعكس ذلك على أجسامنا، لكن بالإضافة إلى ذلك من الضروري جداً استخدام لوشن الجسم الذي يساعد على استعادة الترطيب والنضارة. وإليك سيدتي أهم الأسباب لاستخدام لوشن الجسم من خبراء “هيمالايا”.

يساعد الاستخدام المنتظم للوشن الجسم على تخفيف الجلد المتقشر والمشدود وعلى تنعيم المناطق الخشنة وبالأخص إذا تم استخدامه بعد الاستحمام.

يحافظ لوشن الجسم على مرونة ونسيج البشرة كما أن يتخلص من الجلد الميت وبالتالي تبديله بخلايا جديدة مثل لوشن هيمالايا بالزيتون لتغذية إضافية.

يمنحك استخدام لوشن الجسم وقتاً للاسترخاء والتدليك به يقلل من الضغوطات ويمنحك راحة وسكينة نفسية خصوصاً إذا كان برائحة عطرة كالشاي الأخضر والصبار من هيمالايا لتعزيز الانتعاش.

يعمل التدليك باستخدام اللوشن إلى تنشيط الدورة الدموية وإيصالها إلى جميع مناطق الجسم بصورة صحية مثل لوشن هيمالايا بالزعفران لبشرة صحية متناسقة.

يساعد لوشن الجسم على تأخير ظهور التجاعيد حيث من المعروف أن الجفاف والخشونة من أهم أسباب تشكل التجاعيد والخطوط الغير مرغوب بها.

التعليقات

التعليق