“ستيڤ مادن” يحتفل بالذكرى الثلاثين لعلامته التجارية في دبي

احتفالاً بالذكرى الثلاثين على تأسيس علامته التجارية، جاء “ستيڤ مادن”، صاحب العلامة الأمريكية الأشهر للأحذية، إلى دبي ليشهد هذا الحدث ولزيارة المتجر الذي تم تجديده مؤخرًا في دبي مول. ورحّب المتجر الجديد، والذي سيكون أكبر متجر ستيڤ مادن خارج الولايات المتحدة الأمريكية، بعشّاق الموضة والأناقة خلال عطلة نهاية الأسبوع، ويأتي افتتاح هذا المتجر ليعكس الازدهار المستمر الذي يشهده قطاع الأزياء في دبي. وأطلقت العلامة التجارية متجراً مؤقتاً لثلاثة أيام في دبي مول، حيث تم عرض مجموعة أحذية ستيڤ مادن الأنيقة وتقديم عدد من الأنشطة التفاعلية للزوّار.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “زيارة ستيڤ مادن إلـى دبي تعد حدثاً هاماً لقطاع التجزئة في الإمارة، حيث يختار العديد من عملاقة عالم الأزياء دبي لتكون منصةً لاطلاق منتجاتهم وأنشطتهم التسويقية إلى العالم، وهذا يساهم في ترسيخ مكانة دبي كعاصمة للأناقة في الشرق الأوسط. تم تصميم المتجر الجديد بشكل ذكي ليلبي احتياجات المتسوّقين، وهو مثال على الاستراتيجيات المستقبلية التي يوظفها قطاع التجزئة في دبي.”

وحول هذه المناسبة قال دينيش شاهاني، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة لاندمارك: “إنه موعد استثنائي بالنسبة لنا حيث أن العلامة التجارية تكمل 30 عامًا وقد بدأت الاحتفالات من دبي بحضور ستيف نفسه. لقد كانت مشاهدة فرحة وحماس الزوّار أثناء تفاعلهم مع ستيف في متجر دبي مول تجربة رائعة لا تتكرر. لقد أحاطت طاقة ستيف وعفويته بجميع الحضور وكان له تأثير كبير على البيئة المحيطة. لقد كان حقًا يومًا لا ينسى لنا جميعًا في مجموعة لاندمارك”.

التعليقات

التعليق