اجعلي حياتك أكثر إشراقاً مع منتجات “لايت” العضوية

التوجه نحو المكياج المكوّن من المعادن الطبيعية، أصبح من أهم الابتكارات التجارية الرائجه في عالم مستحضرات التجميل العضوية، وهو مكياج عضوي عالي الأداء يتميز بتركيبات ولمسات احترافية، وربما أفضل ميزة له هي أنه يُحسّن من مظهر البشرة مع الاستخدام المنتظم. ستجدين كل هذا وأكثر في مستحضرات التجميل العضوية والطبيعية من “لايت أورغانيكس Liht Organics”.

بدأت “لايت أورغانيكس” وهي علامة تجارية للعناية بالجمال، ظهورها لأول مرة في قطاع التجميل في الإمارات، مما يجعلها أول علامة تجارية للمكياج العضوي تدخل الأسواق العربية في الشرق الأوسط. يتم صناعة منتجات “لايت أورغانيكس”في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي أحد أهم العلامات التجارية المميزة في مجالها كونها عضوية ونباتية ورحيمة (لا يتم اختبارها على الحيوانات) وخالية من الغلوتين وآمنة تماماً – بالإضافة إلى كونها خالية من الجسيمات النانوية والمواد الكيميائية الضارة.

قامت نيريسا لو بتأسيس شركة لايت Liht والتي تعبر أحرفها عن اختصار لجملة

(Living In Her Time) (العيش حسب وقتها) وهي علامة تجارية مميزة تدور فكرتها حول تمكين المرأة من العيش بأسلوبها ووفقًا لقواعدها ووقتها الخاص. تعتقد نيريسا أن على المرأة أن تعيش لنفسها بِصدق وأن تجسد أفضل صفاتها. ولن تكون منتجات التجميل استثناء عند هذه القاعدة!

قامت نيريسا بالتحول نحو المنتجات العضوية قبل سنوات بناء على قرار شخصي. ” لطالما عانيت من حب الشباب بشكل سيء واضطررت إلى استخدام أوراتين وحقن وجهي بالمنشطات كل شهر. لم تتحسن بشرتي إلا بعد أن قمت بتبديل المنتحات التي استخدمها إلى أخرى عضوية. وبعد أن رأيت كيف استفدت بشكل ملحوظ منها، أردت البحث عن مكياج عضوي أيضاً، ولكن لم أجد أي علامة تجارية تقدم ما أبحث عنه. وهذا هو السبب الذي دفعني لبدأ مشروعي الخاص.”

في هذا السوق المُشبع بشكل متزايد من خلال دخول شركات ومنتجات جديدة كل يوم فإن ما يميز “لايت أورغانيكس” هو تركيزها على الجودة والمكونات العضوية المفيدة. تعمل منتجات لايت على تحسين صحة البشرة من خلال الاستخدام المنتظم، لتكشف وتضحد كل تلك المعتقدات التي تؤكد بأن المكياج سيء لبشرتك.

بدافع من هذه الرؤية، لدى “لايت أورغانيكس” معايير صارمة حيث تكون المستحضرات طبيعية بنسبة 100٪ مع نسبة عالية تصل إلى 90% من المكونات العضوية. ومع زيادة الطلب على المنتجات الطبيعية والآمنة؛ تحتل “لايت أورغانيكس” موقعاً فريداً في سوق مستحضرات التجميل في الإمارات العربية المتحدة؛ الذي من المتوقع أن يصل معدل النمو السنوى الاجمالى لها أكثر من 4٪ حتى عام 2024.

وتعليقًا على اكتساح لايت في الشرق الأوسط، قالت السيدة لو؛ “نحن ممتنون ويشرفنا أن نكون أول علامة تجارية للمكياج العضوي تنطلق في الشرق الأوسط. هذا هو السوق المثالي بالنسبة لنا لأن المستهلكين في الشرق الأوسط يقدّرون المنتجات عالية الجودة ويرون القيمة في الاستثمار في بشرتهم وصحتهم. من وجهة نظر العلامة التجارية، يسعدنا أن ننطلق في وقت يشهد فيه المجتمع تحولاً في المفاهيم الثقافية وتبنّي النساء الآن لمستويات جديدة من الحرية والتمكين “.

تتوفر “لايت أورغانيكس” حالياً في 22 متجر جديد من متاجر Lulu BLSH  في دبي وأبوظبي، وهي في طريقها إلى 60 متجر آخر خلال عامها الأول بما في ذلك الإطلاقات في البحرين وعُمان والكويت والمملكة العربية السعودية.

يمكنك الاطلاع على منتجاتها الواسعة والتسوق عبر موقعها https://www.lihtorganics.com/

لخّصت السيدة لو: “إن رؤيتي لــ “لايت أورغانيكس” هي أن تكون العلامة التجارية الرائدة في مجال المكياج العضوي، ليس فقط في الشرق الأوسط، بل على مستوى العالم، وإلهام النساء لاتخاذ خيارات واعية في الصحة والجمال – وبالتالي المساهمة في جعل العالم مكانًا أفضل بجهد هؤلاء النساء الرائعات.”

التعليقات

التعليق